اختطاف مولود من مستشفى بديعة

اختطاف مولود من مستشفى بديعة
الرابط المختصر

اختطف طفل مولود حديثا من مستشفى الأميرة بديعةفي اربد، ظهر الاحد وسط شكوك أن تكون سيدة في الخمسين من عمرها اختطفته وفق رواية والدة الطفل.

 وأكد مدير شرطة إربد العقيد عايد العجارمة وقوع الحادثة، لافتًا إلى أن التحقيقات ما تزال مستمرة وأن كل ما هو متوافر هو رواية والدة الطفل التي تفيد بأنها تركت وليدها برعاية إمرأة اعتقدت أنها في زيارة لأحد المرضى حيث اطمأنت لها وذهبت لقضاء حاجة لتفاجأ باختفاء المرأة والطفل.

وحسب مصادر المستشفى فان محاولات الكادر الطبي والتمريضي لم تفلح في العثور على أي أثر للسيدة والطفل المختطف.
 
وكانت الحادثة التي تعد سابقة في تاريخ مستشفيات محافظة إربد وقعت في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً.
من جانبه قال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد بشير الدعجه في تصريحات لوكالة الانباء بترا..أن سيدة تبلغ من العمر حوالي 26 عاما دخلت المستشفى بحالة ولادة حيث وضعت طفلا ذكرا وبعد نقلها الى غرفتها طلبت من احدى السيدات المتواجدات في الغرفة لاعتقادها بأنها في زيارة لاحدى المريضات مرافقتها الى دورة المياه تاركة وليدها على سريرها وبعد خروجها تبين لها اختفاء الطفل والسيدة المذكروه.
وأوصاف هذه السيدة..طويلة القامه..ممتلئة الجسم..حنطية البشره..وجهها مستدير..شفاهها غليظه..ترتدي عباءة لون أسود وأشارب لون سكري..وتبلغ من العمر حوالي الاربعين عاما وكان بحوزتها كيس مخطط باللونين الاحمر والابيض.
 
واشار الدعجه الى أن التحقيقات جارية لمعرفة المذكوره..مناشدا الاخوة المواطنين ممن تتوفر لديهم أية معلومات أو شكوك عنها أو عن أية سيدة تقيم بجوارهم ممن تثير الشك حولها وبحوزتها طفل مجهول الهوية ضرورة الابلاغ على هاتف مديرية الامن العام رقم 196 أو مديرية شرطة محافظة اربد هاتف رقم 027244100 أو اقرب مركز أمني أو دورية نجده.
 
 

أضف تعليقك