احداث الزرقاء... رواية التيار السلفي

احداث الزرقاء... رواية التيار السلفي

قال بسام النعيمي احد أعضاء التيار السلفي الجهادي "كان اعتصام الجمعة كباقي الاعتصامات السلمية التي نفذها التيار ماضيا" مشيرا الى ان ما حدث ناتج عن قدوم بعض "البلطجية" الذين تحرشوا بالمعتصمين .

وأضاف ان أبناء التيار ضبطوا أنفسهم حيث حاولوا إخراج " البلطجية" من خلال لجنة التنظيم، مشيرا إلى أن "البلطجية" كانوا مسلحين بالعصي والمواسير الحجارة.

وأضاف النعيمي "لعمان نت" انه تحدث إلى مدير شرطة الزرقاء حيث تم التأكيد له على أن الاعتصام سلمي, وتابع انه خرج من منطقة الاعتصام لمسافة كيلو حيث كان يوجد باص صغير عائد لأفراد بالتيار، وأثناء ذلك تعرض ما يزيد على 30 شخصا من أبناء التيار إلى الاعتداء من قبل " البلطجية" دون أن يحاول الأمن منعهم، حيث أصيب 4 أشخاص من التيار السلفي بحجارة " البلطجية.

وقال النعيمي انه تم الطلب من قوات الأمن سحب" البلطجية" حتى تسير الأمور على خير، الأمر الذي لم يحدث.

وعن موقف التيار السلفي الجهادي من حملة الاعتقالات وأحداث الجمعة قال النعيمي " ألان نتشاور وسنعلن قريبا عن موقفنا من اعتقال قياديين وتفجير أبواب بيوتنا من قبل عناصر الأجهزة الأمنية"

وأضاف" لن نسكت على دخول رجال الأمن إلى بيوتنا".

وقال النعيمي أن التيار نفذ 7 اعتصامات سلمية سابقا، متهما الأجهزة الأمنية بنصب فخ لهم نتج عنه ما شهده اعتصام الزرقاء من فوضى واشتباكات مع الأمن .

مواضيع ذات صلة

أضف تعليقك