"اتحرك" تستنكر حملة بيئية بمشاركة إسرائيلية

"اتحرك" تستنكر حملة بيئية بمشاركة إسرائيلية
الرابط المختصر

استنكر تجمع القوى الطلابية و الشبابية  لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع "اتحرك"، ، حملة ركوب للدراجات الهوائية في منطقة وادي الأردن تحت عنوان حماية البيئة و"مكافحة" التغيرات الايكولوجية، التي تنظمها "جمعية أصدقاء الأرض الشرق الأوسط"، بالتنسيق مع "جمعية الدراجات الهوائية الإسرائيلية" "Israel bicycle association".

واعتبر التجمع في بيان له أن الحملة التي تستمر لثلاثة أيام، إنما تأتي في سياق "السعي المحموم لتطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني، في ظل استئناف العدو لعملية بناء المستوطنات على الأرض العربية الفلسطينية، وبالتزامن مع التحديات المحدقة بأمن واستقرار الوطن".

وشدد البيان على رفض جميع هذه المحاولات التي تمثل "استخفافا بعقول الجماهير"، ومحاولة "لتمكين العدو الصهيوني من اختراق مجتمعنا تحت مختلف العناوين الواهية"

كما أورد التجمع الروابط الالكترونية التي تتحدث عن عن تفاصيل الحملة، وهي

http://foeme.org/www/?module=events&record_id=69

 

وتاليا نص البيان:

في سياق السعي المحموم لتطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني، ينظم ما يسمى ب "جمعية أصدقاء الأرض الشرق الأوسط" بالتنسيق مع جمعية الدراجات الهوائية الصهيونية، حملة ركوب للدراجات الهوائية في منطقة وادي الأردن، تحت عنوان حماية البيئة و"مكافحة" التغيرات الايكولوجية !!

وتأتي هذه الحملة التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من الثامن من الشهر المقبل في ظل استئناف العدو الصهيوني لعملية بناء المستوطنات على الأرض العربية الفلسطينية، وبالتزامن مع التحديات المحدقة بأمن واستقرار الوطن، وكأن الاحتلال الصهيوني للأرض العربية وتهديده للسيادة الوطنية بات من المشكلات الثانوية التي تواجه البلاد، لتتشدق مؤسسات التطبيع المشبوهة بأن التغيرات المناخية هي ما يواجهنا من تحديات، حتى راحت تروج للتنسيق مع العدو لمواجهتها !!

إننا في تجمع القوى الطلابية والشبابية "اتحرك" نستهجن هذا الاستخفاف بعقول الجماهير، ونشدد على رفضنا لكل تلك المحاولات المفضوحة لتمكين العدو من اختراق مجتمعنا تحت مختلف العناوين الواهية، وخاصة عبر محاولة كسر الحاجز النفسي مع العدو من خلال نشاطات رياضية تحمل الطابع الاجتماعي وتستهدف الشباب بشكل خاص لحرفهم عن قضايا وطنهم وأمتهم.

وتؤكد "اتحرك" على أن شعبنا الأبي سيبقى عصيا على تلك المؤامرات التي يسخر فيها العدو أدواته من أصحاب النفوس الرخيصة لفرض الهيمنة الاقتصادية والسياسية على الأردن عبر بوابة التطبيع.

وتطالب "اتحرك" كافة الفعاليات السياسية والجماهيرية و الشبابية بتوحيد جهودها للتصدي للأخطار المحدقة بالوطن، ومحاربة التطبيع بكافة أشكاله ومواصلة النضال بكافة الوسائل المتاحة حتى إغلاق سفارة العدو الصهيوني وإلغاء معاهدة وادي عربة المشؤومة وما لحقها من سياسات تسببت في الأزمة المركبة التي تعانيها البلاد.

 

تجمع القوى الطلابية والشبابية لدعم المقاومة

"اتحرك"

27-9-2010

أضف تعليقك