اتحاد المرأة يضع حجر اساس مركز "تكنولوجيا معلومات"

وضعت الاميرة بسمة بنت الحسين حجر الاساس لمشروع مركز "تكنولوجيا معلومات" والذي يعمل على تأهيل العديد من النساء وتدريبهن لإيجاد فرص عمل مناسبة لهن وذلك صباح الاربعاء في اتحاد المرأة الاردنية.



مديرة البرامج في الاتحاد نادية شمروخ تحدثت عن مبنى المشروع والذي يتألف من عدة طوابق حيث سيشمل صالون لقص الشعر للسيدات يتم فية تدريب النساء على هذه المهنة كما يشمل المبنى على مقهى للإنترنت خاص بالنساء بالإضافة للمطبخ الإنتاجي الذي يقدم العديد من المأكولات كما سيشمل المبنى الجديد على سكن خاص للسيدات اللواتي لايجدن مأوى ولطالبات الجامعات .



واشادت الاميرة بسمة بهذا الانجاز الذي اعتبرته امتدادا للعديد من إنجازات الاتحاد التي تخدم المرأة الاردنية في مختلف مناطق المملكة واعتبرت الاميرة المبنى لبنة جديدة في استمرارية العمل النبيل للإتحاد المرأة .



رئيسة الاتحاد آمنة الزعبي رأت ان هذا المشروع يشكل حافزا لمزيد من العمل والعطاء والاحساس بالمواطنة ويترجم الجهود الوطنية لخدمة المراة الاردنية.



ويأتي هذا المشروع من ضمن برامج الاتحاد في تأهيل النساء العاطلات عن العمل او اللواتي يتعرضن للعنف سواء من المجتمع او من الاسرة حيث يحتوي الاتحاد على ملجأ داخلي يوفر سكن للعديد من السيدات.

أضف تعليقك