"ابيش" تنهي الاستعدادات الأخيرة لمواجهة الإصلاح والفساد

"ابيش" تنهي الاستعدادات الأخيرة لمواجهة الإصلاح والفساد
الرابط المختصر

الجماهير الأردنية على موعد مع المباراة النهائية التي تجمع فريقي الإصلاح والفساد في بطولة الكازينو السبت القادم والتي تقام في الساحة المقابلة للمركز الثقافي وسط مدينة السلط، بتنظيم من تجمع شباب السلط " أبيش".

وتهدف المباراة التي سيتنافس فيها فريقي الإصلاح والفساد لمدة نصف ساعة للتعبير عن السخط من طريقة التعاطي الحكومة مع ملفات الفساد.

وبحسب عضو التجمع نمر أبو رمان فان المباراة فعالية رمزية ساخرة على مجمل تعامل الحكومة مع ملفات الفساد، وخصوصا ما شهدته جلسة الكازينو من تبرئة لرئيس الوزراء معروف البخيت.

وأضاف "لعمان نت" الفكرة أتت لحاجة الشباب لعكس واقع الحرب الدائرة بين الفساد والإصلاح، وإرسال رسائل احتجاج دون الحاجة لإغلاق طرق أو ميادين رئيسة ".

ورغم عدم اتضاح التشكيلة النهائية للفرق، أشار ابو رمان إلى أن صفوف فريق الإصلاح ستضم ممثلين عن قانون انتخاب عصري وقانون الأحزاب ومحاربة الفساد ، في مواجهة ملف الكازينو والموارد ومياه الديسي الذين يلعبون في صفوف الفساد.

وحكم المباراة هو الشخصية المثيرة للجدل! حيث تدير المباراة قوى الشد العكسي، كما تم الاتفاق مع معلق مناسب للتعليق على مجريات المباراة.

الرمزية في استبدال أسماء الاعبين والحكم بمسيات رمزية تصف الفساد والإصلاح ، ابتكرها شباب "ابيش" لإرسال رسالتهم بحسب ابو رمان ، والتي تتركز بأن " قوى الشد العكسي تؤول دون محاربة الفساد "

شباب " أبيش" هم شباب مستقلون لا يقتصر عملهم على النشاط السياسي، بل يمتد إلى الطوعي، حيث شاركوا في مشروع تشجير شارع الستين ، وإرشاد الطلبة المقبلين على التعليم الجامعي.

أضف تعليقك