ابو السكر ينفي عضوية مرشحة "جرش" سهام بني مصطفى في الحزب

ابو السكر ينفي عضوية مرشحة "جرش" سهام بني مصطفى في الحزب
الرابط المختصر

نفى رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي المهندس علي ابو السكر عضوية سهام بني مصطفى في الحزب، مؤكدا ان قرار مشاركتها في الانتخابات مسألة شخصية كونها ليست عضوا في الحزب.

واتهم ابو السكر في حديثه لعمان نت الحكومة بمحاولة دعم بعض أعضاء حزب الجبهة للخروج عن قرار مقاطعته وترشيح أنفسهم للانتخابات.

وفي الوقت الذي ينفي فيه ابو السكر عضوية بني مصطفى بالحزب، اكدت فيه العضو سهام بني مصطفى لعمان نت انها تملك اوراق ثبوتيه تؤكد عضويتها في الحزب منذ عام 1995، مؤكدة على اعتزازها بالانتماء له وايمانها بالافكار التي يعتنقها الحزب.

واكدت بني مصطفى بان ترشحها للانتخابات لم يأت من باب مخالفة قرار الحزب وانما لايمانها بضرورة المشاركة لما له من واجب وطني.

وبينت ان اعتمادها في الانتخابات سيتمثل بالدعم الشعبي والعلاقات الخاصة بالحزب، مؤكدة عدم تلقيها اي دعم او مناصرة من اعضاء الحزب لغاية لان. ويأتي ترشح بني مصطفى عن محافظة جرش.

هذا وكان الناطق باسم جماعة الاخوان المسلمين جميل ابو بكر اكد في تصريحات صحيفة سابقة ان اي عضو يقرر المشاركة في الانتخابات فانه سيتخذ بحقة الاحكام الداخلية للحزب المتمثلة بالتجميد او الفصل.

أضف تعليقك