ابوعطا :الاستعداد لأولمبياد بكين 2008 من اولويات اتحاد كرة السلة

ابوعطا :الاستعداد لأولمبياد بكين 2008 من اولويات اتحاد كرة السلة
الرابط المختصر

يعقد اتحاد كرة السلة مساء اليوم الاحد في مقرة مؤتمرآ صحفيآ وذلك للحديث عن وجهة نظر الاتحاد باستقالة المدير الفني للمنتخبات الوطنية ونادي فاست لينك المدرب البرتغالي ماريو بالما من الاشراف على تدريب فريق فاست لينك .

وحول هذا الموضوع تحدث امين السر العام لأتحاد كرة السلة م. نبيل ابو عطا لعمان نت قائلآ ان الاتحاد سيعرض وجة نظرة والحقائق المتعلقة بالاسباب التي ادت الى اخذ مثل هذا القرار ،كما ان تعيين بالما منذ البداية كان بالتفاهم والتراضي بين الطرفين ،وقد قدم الطلب من قبل المدرب  شخصيآ لرئيس اتحاد السلة م. طارق الزعبي مباشرة طالبآ اعفاؤة من التدريب بعد ان كان هناك تفاهم وصيغة مرضية للطرفين ،واعتقد ان اصحاب العلاقة الحقيقية وهم مجلس الادارة هم من  لديهم كل الحق في اتخاذ اي قرار متعلق بهذا الخصوص.   

 

واوضح ابو عطا ان المدرب يجب ان يكون على الحياد وهذة هي الفكرة الموجودة في اروقة الاتحاد والعاملين فية ،ولكن الفكرة المرفوضة هي عدم الدخول في منافسات حادة بين الاندية المحلية وفكرة كما ان فكرة وجود المدرب بالما مع فريق فاست لينك ما هي الا لتواجد عدد كبير من لاعبي منتخب السلة الوطني ضمن صفوف نادي فاست لينك، وبما اننا نستعد لأولمبياد بكين 2008 فقد كانت الفكرة المطروحة بان يكون التدريب والاستعداد للمنتخب الوطني على مدار العام وليس على فترات متقطعة وعلى هذا الاساس كان هناك تضارب بوجهات النظر مما ادى الى عمل مؤتمر صحفي اليوم لتوضيح امور هامة لابد من ايضاحها.   

يذكر ان ازدواجية التدريب لبالما للمنتخبات الوطنية وفاست لينك تأتي في أطار الاتفاقية الاستراتيجية التي ابرمها الاتحاد مؤخرآ مع نادي فاست لينك .

 

أضف تعليقك