إنشاء سجن جديد بتكلفة 70 مليون يثير غضب رواد مواقع التواصل.. استمع

عمان نت-إسراء الأعرج 

 

#سجن_جديد تريند يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي عقب إشارة وزير الداخلية مازن الفراية الأربعاء خلال جلسات اللجان النيابية عن إنشاء سجن جديد في منطقة الأزرق بكلفة ٧٠ مليون دينار يتسع لنحو ٣ آلاف نزيل.



وكان هذا التصريح قد خرج خلال مناقشة الموازنة العامة لسنة ٢٠٢٣، إذ بين أن عدد السجناء في المملكة، يبلغ 21 ألفا مقارنة بالطاقة الاستيعابية التي تصل إلى حدود 13500 سجين، إضافة إلى إقامة سجن جديد في منطقة السواقة يخصص للقضايا ذو المحكومية البسيطة ناهيك عن مشاريع توسعة لسجني الموقر والسواقة.



وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الخبر ف تسنيم ميسم علقت" متتتت الشعب بتستنى عفو عام والحكومة بتفتح سجن جديد🤣🤣🤣".



وأمين قطيشات غرد "الاردن بحاجه الى اصلاح سياسي واقتصادي وليس لبناء سجون"



ونورا " لما العالم تصرف هالمبالغ على سجون وتترك شعبها يعاني بتعرف إنه في شي كتير غلط".



وإيمان حديدي" لو تفتحوا مشاريع بهالمبلغ  ما بتحتاجوا سجون بس حكومة ماشاء الله".



وخليل خصاونه "‏‎نحن بحاجة لافراغ السجون بتطوير التربية والتعليم واعمار المدارس والمستشفيات وأحياء الزراعة والصناعة وتشغيل الأيدي العاملة العاطلة عن العمل واستقطاب العقول الاردنية المهاجرة .. عندها لن نحتاج إلى السجون .."



وإسراء"يعملوا فيهن مشاريع ويضبوا 6000 شب بتخف الجرائم وما نحتاج سجون🌚".



وهاشم أبو خياط"مدينة الازرق ما فيها بنية تحتيه من صرف صحي شبه كامل  و مجمع  مواصلات و خدمات و و و و ، الاساس تشتغل على المدينة قبل لا تفكر تفتح فيها السجن".



والريان "يتفاخرون كأنهم سيبنون مدرسة او مسشفى".



وعيسى أبو غوش"معناه حبس المدين قرب".



ونختمها بتغريدة سلطان العجلوني "إنجاز جديد يسجل لحكومة المتفائل الحساس ابو ايام جميلة إلى جانب زيادة عدد معتقلي الرأي وتوسعة السجون وبناء سجن جديد…"



كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · إنشاء سجن جديد بتكلفة 70 مليون يثير غضب رواد مواقع التواصل

أضف تعليقك