إلقاء القبض على قتلة الملازم نعيمات

الرابط المختصر

اكد قائد امن اقليم العاصمة العميد فهد الكساسبة "لعمان نت" ان شعبة البحث الجنائي في قيادة أمن اقليم العاصمة وقيادة قوات البادية الملكية من تمكنت القاء القبض على الجانيين الفارين...

في حادثة استشهاد الملازم عناد محمد جراد النعيمات من مرتب البحث الجنائي يوم الخميس الماضي.

وقال العميد الكساسبة انه فور وقوع الحادثة تم تشكيل فرق متخصصة من البحث الجنائي ودوريات النجدة لمتابعة الجانيين وضبطهما.

وأضاف انه بالمتابعة المستمرة والحثيثة والتحري وجمع المعلومات تم حصر الاماكن التي يتواجد بها الفاران ،ثم القي القبض عليهما مشيرا الى إنهما اعترفا بتواجدهما مع الجاني الاصلي في منطقة ام اذينة اثناء وقوع الحادثة ولا زالت التحقيقات مستمرة.

و نفذت قوات الأمن العام حملة تفتيش واسعة للسيارات في العاصمة عمان حيث انتشرت عشرات من وريات الشرطة داخل العاصمة وخارجها وأخذت تدقق بالهويات وأرقام السيارات بعد حادثة استشهاد الملازم الثاني عناد محمد جراد النعيمات من مرتب ادارة البحث الجنائي الذي اصيب يوم الخميس 22 الجاري بعيارين ناريين اثناء تبادل اطلاق نار مع اصحاب سوابق في منطقة ام اذينة بعمان بعدما قاموا بنشل حقيبة احدى السيدات.

وكان الشهيد تعرض لاطلاق نار مساء الخميس اثناء قيامه بواجبه الرسمي مع زملائه في مطاردة عدد من الجناة المسلحين اصحاب السوابق الذين نشلوا حقيبة احدى السيدات في منطقة ام اذينة بعمان, حيث جرى اطلاق نار بين الدورية والجناة اسفر عن القاء القبض على احد الجناة وبحوزته سلاحه الناري واصابة الملازم الشهيد عناد النعيمات بعيارين ناريين نقل على اثرها الى مدينة الحسين الطبية حيث فارق الحياة متاثرا باصابته.

ورفض ابناء عشائر النعيمات في بلدة إيل بمحافظة معان اعطاء عطوة عشائرية للجاهة العشائرية التي زارت بيت العزاء؟؟؟؟، وفي رده على الجاهة التي رأسها الشيخ مفلح اللوزي نقل عم الشهيد محمود جراد النعيمات المحافظ المنتدب من مستشارية العشائر في الديوان الملكي قرار شيوخ ووجهاء وابناء عشائر النعيمات باجماعهم على عدم اعطاء عطوة عشائرية على جريمة اقترفها صاحب اسبقيات مؤكدا ثقتهم بالاجهزة الامنية ان تصل الى جميع الجناة وعددهم بحسب ما افاد ثلاثة اشخاص من ذوي الاسبقيات لكي ينالوا عقابهم الرادع.

ولفت ان "عنادا استشهد دفاعا عن أمن الوطن والمواطن وقد اعطينا عطوة أمنية ثلاثة ايام وثلث وسنجددها لمدة اسبوع أخر غير اننا لن نعطي عطوة عشائرية في مثل هذه الجرائم وعلى الملتزمين بدور العشيرة الوطني والاجتماعي والامني ان يتبرأوا من ابنائهم الذين يحيدون عن جادة الصواب قبل اقترافهم الجرائم لتتولى الدولة امرهم وفق الانظمة والقوانين المرعية" .

واضاف مع عدد آخر من وجهاء النعيمات ان كافة ابناء المجتمع الاردني مطالبون بالتعاضد لحمة واحدة للوقوف في وجه العصابات وذوي الاسبقيات حيث كفانا مجاملة على حساب أمننا واستقرار وطننا .

أضف تعليقك