إصابة 87 شخصاً نتيجة 121 حادثاً

إصابة 87 شخصاً نتيجة 121 حادثاً
الرابط المختصر

أصيب 87 شخصاً نتيجة 121 حادثاً مختلفاً وقعت خلال الـ 24 ساعة الماضية، في مجال الإطفاء والإنقاذ، في حين تم التعامل مع 488 حالة مرضية مختلفة .

 

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها، حيث أصيب 6 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم إثر حادث تصادم بين مركبتين بمنطقة نايفة، بالمفرق.

 

وقال تقرير المديرية إن فرق الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وجرى نقلهم إلى مستشفى البادية الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

وأصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم نتيجة حادت تصادم مركبتين بمنطقة الحصن، في إربد، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، ومستشفى ابن النفيس، وحالتهم العامة متوسطة.

 

و تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم مركبتين بمنطقة شارع الجامعة الأردنية، نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

أضف تعليقك