إشهار حزب الشباب الوطني الأردني

الرابط المختصر

إحتفل في عمان اليوم الجمعة باشهار حزب الشباب الوطني الاردني الذي وافق وزير الداخلية على ترخيصه في الثلاثين من الشهر الماضي .

وقال العين سامي الخصاونة في كلمة القاها بالحفل ان للشباب دورا كبيرا ومتعاظما في خدمة المجتمع وتطويره واعداد القيادات القادرة على التخطيط والتنفيذ باعتبار الشباب الفاعل الاول في الحراك المجتمعي الهادف الى التغيير، مبينا انه لهذا الهدف تم ربط الشباب بقضايا التنمية والديمقراطية والبيئة والحكم الراشد وبناء السلام كذلك ظلت المجتمعات المستنيرة تراهن على سواعد الشباب وتنادي بتفعيل دورهم في المشاركة السياسية والمشاركة بصورة اكبر في منظمات المجتمع المدني.

وبين الامين العام للحزب الدكتور محمد العكش في كلمته بالحفل ان حزب الشباب هو اول حزب في الاردن نشأ من مختلف الاطياف بعيدا عن قوى الشد العكسي، مؤكدا ان حزب الشباب ليس حزب معارضة وليس حزب موالاة للحكومة بل هو حزب موال للوطن والقيادة الهاشمية يلامس هموم الاردنيين.

وبين الدكتور العكش دور الشباب للمرحلة المقبلة، موضحا الخطط التطبيقية لعدد من القضايا الوطنية ومنها مكافحة الفساد والوحدة الوطنية وآليات ايصال الشباب الى مواقع صنع القرار واستعرض نشأة الحزب واهدافه والذي يقوم على ايدولوجية شبابية تنبع من نبض الشارع الاردني.

وأشارت نائب الامين العام للحزب لشؤون المرأة الدكتورة هناء البواب إلى ان الشعب الاردني ليس من اهل العنف وانما هو شعب يمتلك الحضارة والتاريخ والمجد الذي صنعه الاجداد الذين تجذروا على هذه الارض .

واعرب احد مؤسسي الحزب رائد الكوز عن سعادته بتشكيل الحزب من الشباب من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب والذين يمثلون عنوانا حقيقيا للوحدة الوطنية، داعيا الشباب وبمناسبة انطلاقة عمل الحزب تحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق جميع البرامج والمشاريع والاهداف التي تاسس الحزب من اجلها.

واشتمل الاحتفال على اغان وطنية وقصيدة شعرية بهذه المناسبة تغنت بها بالقائد والوطن والهاشميين

أضف تعليقك