إدارة نادي الوحدات تتساءل عن "توقيت الحكم على خوري"

إدارة نادي الوحدات تتساءل عن "توقيت الحكم على خوري"
الرابط المختصر

قال مصدر اداري في نادي الوحدات لعمان نت ان الحكم الذي صدر بحق رئيس نادي الوحدات طارق خوري كان غيابيا على خلفية قضية رفعها احد رجال الدرك في شهر اذار من العام 2010 عندما اشتبك خوري معه عقب مباراة للوحدات والفيصلي.

و بين المصدر ان خوري المتواجد حاليا في قطر سيقوم بإستئناف الحكم فور عودته كون القضية ما تزال في محكمة البداية، واستغرب المصدر " توقيت النطق بالحكم الذي يتزامن مع احداث القويسة التي وقعت عقب مبارات الوحدات والفيصلي".

وقال المصدر ايضا ان خوري لم يبلغ بالحكم رسميا حتى الان مما يثير علامات سؤال كبيرة، مؤكدا استهجان جماهير نادي الوحدات واداراة النادي لما اسماه " تصفية حسابات مع طارق وخوري".

و أصدرت محكمة بداية جنوب عمان يوم الخميس قرارا بحبس رئيس نادي الوحدات طارق خوري لمدة عامين بتهمة الاعتداء على أحد افراد قوات الدرك بالضرب والشتم.

ويأتي هذا الحكومة بعد اسبوعين من احداث القويسمة حيث ينتظر ان تعلن لجنة تقصي الحقائق في "أحداث القويسمة" التي شهدتها مباراة الفيصلي والوحدات الجمعة 10 كانون اول أعمالها الاسبوع المقبل.

وكانت مباراة الوحدات والفيصلي ضمن دوري المناصير للمحترفين شهدت أعمال عنف أسفرت عن إصابة 250 من مشجعي فريق الوحدات و25 من قوات الدرك.

وكان رئيس إدارة نادي الوحدات طارق خوري قد استنكر ما تعرض له جمهور فريقه, واصفاً ما جرى بـ"المجزرة الجماعية"، مضيفا أن جمهور الوحدات تعرض لإساءات الدرك حينما كان يحتفل بفوز فريقه.

..................

للحصول على الاخبار العاجلة على الموبايل فقط ارسل كلمة عمان نت الى الرقم 94000 من اي هاتف خلوي

أضف تعليقك