" إحميهم من برد الشتاء "

الرابط المختصر

رعى نائب امين عمان المحامي حازم نعيمات صباح اليوم اطلاق حملة تحت شعار " إحميهم من برد الشتاء " التي ينفذها بنك الطعام بالتعاون مع وزارة الداخلية وأمانة عمان والهيئة الخيرية الهاشمية بنك الملابس ومركز زها الثقافي .
وتهدف الحملة التي انطلقت من مركز زها الثقافي للتخفيف من معاناة الاسر العفيفة وصغار الايتام التي تعيلها المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة بالاضافة الى كبار السن من خلال توفير المساعدات والمستلزمات الشتوية والاحتياجات اللازمة لمواجهة فصل الشتاء .
وأعرب المحامي النعيمات عن شكره لكافة الجهات المشاركة في الحملة الهادفة لتلبية احتياجات المواطنين الذين يحتاجون دائما الى وقوف ابناء الاردن الى جانبهم.
وقال النعيمات ان فعل الخير عند الاردنيين هو أمر طبيعي مرتبط بالقائد القدوة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الذي يحث بافعاله واقواله التي يرددها دوما والتي تظهر معدن الشعب الاردني الاصيل في التكاتف واالتعاضد والتكافل الاجتماعي ، مشيرا الى انه ليس هنالك افضل من تخفيف معاناة الاسر العفيفة لمواجهة فصل الشتاء .
وقالت مديرة بنك الطعام المهندسة كوثر القطارنة ان ما تهدف اليه حملة الشتاء ليس مجرد توفير وسائل للتدفئة بل هو إحياء لآمال اسر كاملة كانت تهيئ نفسها لقضاء فصل الشتاء بإمكانيات بسيطة ولحفظ كرامتها من مشقة الحاجة ومرارة الحرمان .
مشيرة الى ان الحملة ستواصل انطلاقها الى كافة محافظات المملكة ومساعدة الاسر العفيفة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ووزارة الداخلية والهيئات الخيرية الهاشمية .

أضف تعليقك