إتلاف1000 كيلو غرام من المواد الغذائية الفاسدة في المفرق

الرابط المختصر

أتلفت كوادر الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع فرع الإدارة الملكية لحماية البيئة اليوم الخميس حوالي 1000 كيلو غرام من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري بعد ضبطها في عدد من المحال التجارية تعرضها للبيع.

وحسب رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى المهندس محمد عويدات فإن المواد شملت الألبان والعصائر والجبنة البلدي والزيتون والشوكولاته والشبس، لافتا الى انه تم إتلاف هذه المواد بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وأكد على الدور الذي تلعبه كوادر بلدية المفرق من مراقبي الأسواق والدائرة الصحية على مدار الساعة خلال شهر رمضان المبارك من خلال تكثيف الزيارات الميدانية على الأسواق وعلى فترتين، مشيرا الى ان الحملات تركز في معظمها على محلات المواد الغذائية والمجمدات والأسماك والعصائر والألبان للحد من بيع أية مادة غذائية منتهية الصلاحية او مخزنة بطريقة غير سليمة لضمان تطبيق شروط السلامة العامة للحفاظ على صحة المستهلكين.

وقال مدير الدائرة الصحية في البلدية المهندس محمد العموش ان البلدية وضعت خطة عمل مكثفة لكوادر الدائرة الصحية من خلال فترتين صباحية ومسائية لمراقبة المحلات التجارية خصوصا تلك التي تتعامل مع المواد الغذائية.

أضف تعليقك