أمانة عمان تباشر بإزالة الدعاية الانتخابية

أمانة عمان تباشر بإزالة الدعاية الانتخابية
الرابط المختصر

باشرت امانة عمان الكبرى بازالة الحملات الدعائية المنتشرة في شوارع العاصمة لمرشحي مجلس الامانة لانتخابات البلدية السابقة المخالفين بحسب نائب مدير المدينة وشؤون المناطق والبيئة في الامانة المهندس باسم الطراونة.

وقال الطراونة لـ"عمان نت" ان الامانة بدات بتطبيق المرحلة الثانية من تعلميات الحملة الدعائية، وقامت بتبليغ المرشحين السابقين بازالة اليافطات وصور الحملة الدعائية الخاصة بهم، بعد انتهاء الموعد المقرر للحملة ومدته ثلاثة ايام ".

واوضح الطراونة ان الامانة ستقوم بتطبيق التعليمات على المخالفين بحسب ما هو منصوص عليه في القانون، وهي احتساب القيمة المالية من خلال شيك التامين وقيمته 2000 دينار .

ودعا المرشحين السابقين التقيد بالتعلميات التي اصدرتها الامانة للمحافظة على جمالية العاصمة وتجنب الاساءة للمواطنين

وتضمنت تعليمات الحملات الدعائية لمرشحي مجلس الامانة توقيع المرشح على تعهد في امانة عمان للالتزام بالشروط والتعليمات والتزام المرشح بدفع مبلغ 2000 دينار او شيك بالمبلغ يودع في حسابات الامانة لحسن تنفيذ الحملة الدعائية ويدفع في دائرة التحصيل/امانة عمان قبل بدء الحملة الانتخابية وتعاد بعد انتهائها في حالة التزام المرشح بالتعليمات وبكافة شروط الاقرار والتعهد.

ونصت التعليمات على قيام المرشح بإزالة اليافطات الخاصة به خلال مدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم الاقتراع، وفي حال تسبب احدى اليافطات العائدة للمرشح بالحاق الاضرار بالممتلكات العامة ستقوم امانة عمان بمصادرة المبلغ او الشيك وحسم ما يعادل قيمة الاضرار.

ووفق التعليمات فان على المرشحين الالتزام باي شروط اضافية اخرى مقررة بموجب احكام المادة 15 من قانون البلديات رقم 13 لسنة 2011 بخصوص الحملة الانتخابية.

أضف تعليقك