أسطورة الكرة البرتغالية فيغو يزور الأردن

أسطورة الكرة البرتغالية فيغو يزور الأردن
الرابط المختصر

وصل الى عمان امس النجم الدولي السابق لمنتخب البرتغال وسفير النوايا الحسنة لمكافحة السل بمنظمة الصحة العالمية لويس فيغو في زيارته الاولى للاردن.

وتأتي زيارة اللاعب البرتغالي الذي لعب لأكبر أندية الكرة في العالم منها برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان لتؤكد على أهمية دور المجتمع, ولا سيما الشباب الرياضي في مكافحة مرض السل.

ووفق البرنامج الذي اعلنه اتحاد كرة القدم من المنتظر ان يكون سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة قد التقى امس النجم البرتغالي .

وسيقوم النجم البرتغالي الذي اختتم مشواره الرياضي في إنتر ميلان الإيطالي برعاية المهرجان الكروي الذي سيقام عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة على ملعب البتراء حيث سيلتقي بلاعبي أكاديميات الأمير علي للموهوبين.

وسيشارك عدد من نجوم الكرة الأردنية الى جانب فيغو اللقاء الذي ينظمه الاتحاد ويجمع فريق أكاديميات الأمير علي للموهوبين بفريق يمثل البرنامج الوطني لمكافحة السل.

يذكر أن زيارة فيغو للأردن تأتي من خلال البرنامج الموضوع للمشاركة بالمهرجان الإنساني والرياضي لمكافحة مرض السل والسل المقاوم للأدوية, بالتنسيق مع البرنامج الوطني الأردني لمكافحة مرض السل والاتحاد الأردني لكرة القدم.

ووفق برنامج الزيارة سيقوم لويس فيجو وبصحبته جورج سمبايو الرئيس البرتغالي السابق والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى الأردن والناشط في مجال مكافحة السل وحوار الأديان بزيارة قرية الأطفال ومستشفى النور لرعاية مرضى السل والسل المقاوم للأدوية المتعددة بالمفرق, ونادي عمان للفروسية.

وسيعقد مؤتمرا صحافي في فندق الشيراتون عند الساعة 7:30بحضور الوفد الرسمي المكون من وزير الصحة الدكتور نايف الفايز والمدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الدكتور حسين الجزائري, والفنانة رانيا إسماعيل سفيرة النوايا الحسنة لمكافحة السل بالأردن, ومدير البرنامج الوطني الأردني لمكافحة السل الدكتور خالد أبو رمان وممثلين عن اتحاد كرة القدم.

 

أضف تعليقك