أردنيون يطلقون حملة تبرعات لرئيس الوزراء

دشن أردنيون حملة تبرعات لرئيس الحكومة الدكتور بشر الخصاونة تهدف لجمع مبلغ ٢٠ ألف دينار قيمة التعويض الذي طلبه الخصاونة من الموقوف والناشط السياسي كميل الزعبي وفق ما أعلن محاميه فراس الروسان

وكشف وكيل كميل الزعبي، المحامي فراس الروسان، أمس، عن أهم التطورات بشأن القضية التي رفعها رئيس الوزراء، بشر الخصاونة وزوجته على الزعبي؛ بسبب منشور انتقد فيه ارتفاع راتب زوجة الخصاونة الذي اعتبر المنشور فيه إساءة ولا أساس له من الصحة.

وقال الروسان، إن الخصاونة طالب بالتعويض العادل من الزعبي، بقيمة 20 ألف دينار أردني، كما استعان بالشهود: هاني الخصاونة (والد رئيس الوزراء)، إبراهيم الجازي (وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء).

وأضاف، أن الملخص النهائي للتهم التي أسندها المدعي العام للزعبي هي: جنحة إذاعة أنباء كاذبة، وجنحة نشر معلومات عن طريق الشبكة المعلوماتية تنطوي على الذم والقدح، وجنحة ذم هيئة رسمية، وجنحة التحريض على الكراهية، وجنحة بث الفرقة بين عناصر الأمة، وجنحة تحقير موظف عام.

ودشن النشطاء وسم #ليره_للريس الذي تصدر مواقع التواصل ووصل لقائمة للترند على موقع تويتر، وذلك تعبيرًا عن التضامن مع المواطن كميل الذي يعمل بائعًا للقهوة .  

 

https://twitter.com/hashtag/%D9%84%D9%8A%D8%B1%D9%87_%D9%84%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%B3?src=hash&ref_src=twsrc%5Etfw%22%3E#%D9%84%D9%8A%D8%B1%D9%87_%D9%84%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%B3%3C/a%3E%3C/p%3E—



 

 





 

وباشرت محكمة صلح جزاء عمان، اليوم الأحد، النظر في القضية التي رفعها رئيس الوزراء بشر الخصاونة ضد الناشط كميل الزعبي.

الناشط كميل الزعبي ينفي التهم الموجهة إليه

 

أضف تعليقك