أحد مرتبات الدوريات الخارجية ينقذ فتاة من الغرق في قناة الملك عبدالله

الرابط المختصر

أنقذ أحد مرتبات الدوريات الخارجية أثناء إجازته الرسمية، طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، من الغرق داخل قناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية، وأسعفها إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.

وقال الملازم ثاني رامي نوفل من الدوريات الخارجية، إنه وأثناء تواجده أمام منزله بالقرب من القناة سمع صرخات استغاثة واستنجاد من قبل مجموعة من الأشخاص بعد أن تعرضت طفلة للسقوط داخل القناة، حيث عمل على الفور بتلبية نداء الاستغاثة وقام بالغوص في القناة لإنقاذها.

وأشار نوفل إلى أن الخبرات التي اكتسبها من خلال الدورات التي اشترك بها في مديرية الأمن العام، وفي مجال السباحة و الغطس بالإضافة لخبراته السابقة، مكنته من الغوص و إنقاذ الطفلة بمساعدة والده وشقيقه.

من جانبها، شكرت والدة الطفلة على ما بذله الملازم نوفل من جهد لإنقاذ طفلتها، مثمنة الجهد الذي قام به أثناء إجازته الرسمية لإسعاف طفلتها وإنقاذ حياتها.

يشار إلى أن مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة أوعز لمدير إدارة الدوريات الخارجية بتكريم الملازم رامي نوفل على العمل البطولي الذي قام به لإنقاذ الطفلة أثناء إجازته الرسمية من منطلق رسالة الأمن العام في الحفاظ على الأرواح.

أضف تعليقك