أبو علبة هذا ما دار في لقائنا مع الملك

أبو علبة هذا ما دار في لقائنا مع الملك
الرابط المختصر

بينت أمين عام حزب الشعب الديمقراطي الأردني عبلة ابوعلبة ما دار بين الملك عبدالله الثاني و عدد من الشخصياتا لسياسية في اللقاء الذي جمعهم امس الأربعاء. وقالت إن الملك "تطرق الى العديد من الملفات في الشأن الداخلي، كانأبرزها حزمة الإجراءات الحكومية الإقتصادية الأخيرة.

 

وأشارت ابو علبة الى انه خلال اللقاء تم الاسهاب في الحديث عن الحريات الإعلامية والثقافة المدنية، اضافة الى التحضيرات الجارية من اجل عقد مؤتمر القمة العربية في شهر آذار المقبل .

 

واوضحت أن الملك وجه العديد من الرسائل خلال اللقاء متعلقة بالشأن الإقتصادي، كمواصلة الجهود الرسمية بالتواصل مع عدد من الدول المانحة والتي تتحكم ببرامج صندوق النقد الدولي،من اجل التقليل من الأعباء المترتبة على الحكومة لتحسين الوضع الإقتصادي.

 

وكانت ابو علبة قد وجهت سؤالا خلال الاجتماع بمدى انعكاس تلك المحادثات ايجابا،  باتجاه عدم تطرق الحكومة لما طرحته من اجراءات اقتصادية قاسية قد تنعكس على الواقع المعيشي للمواطنين سلبا.

 

واشاد الملك بجاهزية الأجهزة الأمنية العالية لتعامل مع كافة الظروف الصعبة، كما عبر عن اعتزازه بالدور الكبير الذي قام به ابناء محافظة الكرك لتصدي ما حدث في القلعة بحسب ابو علبة.

 

كما اقترحت ابو علبة اتساع تلك الاجتماعات والحوارات لتشمل فئات سياسية واجتماعية عديدة اضافة الى مشاركة المواطنين في المحافظات بتلك الحوارات.

 

هذا وكان الملك عبدالله الثاني، قد اجتمع يوم امس بعدد من رؤساء الوزراء السابقين والشخصيات السياسية، للحديث عن جملة من التحديات الأمنية والإقتصادية والاجتماعية.

أضف تعليقك