أبرز ما تناوله كتاب الرأي .. الثلاثاء "استمع"

الرابط المختصر

 

 

كتب فارس الحباشنة في الدستور تحت عنوان "الموت بسبب فاتورة كهرباء"

 

في قطع التيار الكهربائي «فاتورة الكهرباء «قيد وشرط للحياة، وإذا لم نتوصل الى تسوية اجتماعية وقانونية، واخلاقية، فالناس العاجزون عن سداد فواتير الكهرباء سوف يموتون عبثا ونسيانا، وفي وقت قريب، فلا بد ان يكون هناك شهداء لفواتير الكهرباء، والفقراء لهم الله.

 

وفي الرأي كتب عصام قضماني تحت عنوان "على-أبواب-القمة-العربية"

 

كل مرة يتابع فيها المواطن العربي انعقاد مؤتمر قمة عربي يرتفع منسوب توقعاته. ويسأل علها هذه المرة تصيب لكن سرعان ما تحدث خيبة أمل وإحباط بعد أن تتمخض القمة عن بيان فضفاض لا فائدة منه.

 

كنا دعونا الى توطين المال العربي في ارضه ولعلها هذه المرة فرصة لتحقيق ذلك ونحن نتابع التجاذبات العالمية ومحاولات رسم خارطة جديدة.. فاين سنكون؟

 

أما في الغد كتب ماهر أبو طير تحت عنوان "حرب دون ضجيج في الأردن

 

حين تخرج شخصية طبية مخضرمة من طراز وزير الصحة السابق الدكتور كامل العجلوني الذي يشغل الآن موقع رئيس المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة قبل أيام ويقول إن عدد مصابي مرض السكري في الأردن وصل إلى 2 مليون مصاب، وإنه كان حذر في عام 2004 من وصول عدد مرضى السكري إلى مليون مصاب، إلا أن العدد وصل إلى 2 مليون، فهو يعلن عن هذه الحرب التي تهدد بنية البلد بأكمله بكل هدوء، وهي حرب تؤدي إلى خسائر إنسانية، فوق كلف العلاج للسكري ذاته، وتأثيراته على الصحة المقدرة بمليارات الدولارات سنويا وتزداد يوميا.

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · أبرز ما تناوله كتاب الرأي .. الثلاثاء

 

أضف تعليقك