أبرز ما تناوله كتاب الرأي الاربعاء "استمع"

الرابط المختصر

 

أما في الرآي كتب فايز الفايز تحت عنوان "الحبل المقطوع والرصيف رقم 4"

الحبل المقطوع موجود في حيازة مسؤول مهمل أو موظف متقاعس أو إدارة لا يخرج منتسبوها الى الميدان كي يتحسسوا المشاكل والأخطاء التي تحدث نتيجة إسناد العمل لغير أهله، فإذا كان الصهريج الكيماوي سقط على أرض الرصيف وأودى بحياة ثلاث عشرة ضحية، فقد سبق وأن انفجر صهريج بنزين متوقف على إشارة الدخان في منطقة المهاجرين، وأكلت النيران عشرات السيارات وذهب ضحيتها العديد من السائقين، في عز الظهيرة.

 

أما في الغد كتب سلامة الدرعاوي تحت عنوان "تراجع الأردن في تقرير التنافسية"

في السابق عندما تقرير اقتصادي يظهر تراجع ترتيب الأردن في اي قطاع تقوم الدنيا ولا تقعد إلا لحين تشكيل لجان لدراسة الاسباب التي ادت الى تخفيض مرتبة المملكة في ذلك التصنيف، والعمل بعدها على وضع خطة لمعالجة الاختلالات والعودة الى الوضع الطبيعي او حتى الافضل.

اليوم يصدر ما هو مهم للغاية وهو تقرير مؤشر التنافسية لسنة 2022، والذي يكشف عن تراجعات كبيرة في غالبية مؤشراته دون ان نسمع اي حراك حكومي تجاه التقرير.



كتب فارس الحباشنة في الدستور تحت عنوان "يحدث في مطار الملكة علياء"

في مطار الملكة علياء الدولي ، ترى العجب والعجاب ، وتتندم على السفر ، ولكن ما هو البديل ؟!

و لربما ان ادارة المطار ليست هي المسؤولة عن فرض شروط صارمة على المسافرين للاستفادة من خدمات المطار سواء السوق الحرة او غيرها .

ويضيف أن الحكومة كانت قبل عامين تسمح للمسافر الاجنبي القادم للاردن خلال اسبوعين بالتسوق بالحرة ، وشراء حصته المقررة المعفاة من الجمارك .. والان تم وقف هذا القرار ، وخسرنا المسافرين وخسرنا سواح ، وخسرنا روافد للاقتصاد وخزينة الدولة .

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · أبرز ما تناوله كتاب الرأي الاربعاء

 

أضف تعليقك