آل البيت: طلبة يغلقون مبنى القبول والجامعة تنفي

آل البيت: طلبة يغلقون مبنى القبول والجامعة تنفي
الرابط المختصر

نفت عمادة شؤون الطلبة في جامعة آل البيت اغلاق طلبة لمبنى القبول والتسجيل والمالية ظهر الأحد احتجاجاً على إصرار رئيس الجامعة على قراره بدفع كامل الرسوم قبل التسجيل ومضاعفة رسوم التسجيل الجامعية .

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل حجاج " لعمان نت" ان العمل جاري في القبول والتسجيل ، مؤكدا ان اعتصام الطلبة صباح الأحد امام باب رئاسة الجامعة انتهى اثر حوار جمع رئيس الجامعة فارس المشاقبة مع الطلبة ، مشيرا ان الجامعة سمحت للطلبة غير المقتدرين عدم دفع أي من رسوم الفصل الدراسي المقبل حتى نهاية الفصل، بشرط التقدم بطلب للجامعة للنظر به ، على ان يسري قرار دفع كامل الرسوم السابقة وجزء من رسوم الفصل القادم على ما تبقى من الطلبة .

في الوقت الذي اكد طلبة على اغلاق المالية ومبنى القبول والتسجيل بعد موقف رئيس الجامعة فارس المشاقبة من الاعتصام الذي نفذته كتلة التجديد العربية وقوى طلابية وعشائر امام باب رئاسة الجامعة مطالبين الجامعة العودة عن قرارها ، الا ان الرئيس تعامل " بطريقة مهينة " مع الإعتصام بحسب ما قاله الطالب معاذ القصراوي .

ويتباين تفاعل الطلبة مع قرار الإغلاق بين منزعج من القرار وآخرين يشاركون في الإعتصام والتعليق، فيما اكد الطلبة المحتجين استمرار اغلاق العمادة والمالية حتى الغاء القرار .

أضف تعليقك