أمين عام حزب يدعو الأردنيين "لإحراج الأحزاب"

دعا أمين عام الحزب الوطني الدستوري أحمد الشناق المواطنين الأردنيين "لإحراج الأحزاب مسألتهم بناء على البرامج التي تقدمها في حل مشاكل مثل البطالة والفقر.

قائلا في حديث لبرنامج أحزاب البلد "يجب على الأحزاب إيجاد الحلول للمشاكل وليس طرحها في بيانات كما كانت عليه الحال قبل تعديلات قانوني الانتخاب والأحزاب".

وأضاف "الأردن الدولة العربية الوحيدة الباقية في المشرق العربي،الديمقراطية بمنظومة التحديث السياسي، هي السلاح الأمضى للحفاظ على الدولة الوطنية،الأردنيون منذ نشأة كيانه السياسي يقدمون التضحيات دفاعاً عن مشروع الدولة الاردنية".

وتابع منتقدا إلغاء ديوان الخدمة المدنية "يوجد سوء إدارة في الأردن، وليس سوء موارد،واجب الدولة  التأمين ضد البطالة بقانون الضمان الاجتماعي حتى يتم توفير فرص العمل للشباب الأردني ، وشمولهم الفوري بالتأمين الصحي، وذلك حماية للأمن المجتمعي والسياسي".

"قرار الحكومة بإلغاء ديوان الخدمة المدنية ووقف طلبات التعيين ، تزرع قنابل موقوته لتفجير المجتمع ، وهي أخطر رسالة تصل للشباب الأردني برفع يد الدولة وإخلاء لمسؤوليتها عن مستقبلهم".
"إلغاء ديوان الخدمة المدنية سيفتح أبواب الواسطة للوظيفة الحكومية، والحكومة ملزمة بتشغيل الأردنيين وإيجاد فرص العمل لهم كما يعني عجز وفشل وهروب حكومي".

أضف تعليقك