برنامج رحلة ممتع لاجمل المناطق السياحية في جدة

الرابط المختصر

احظى برحلة ممتعة خلال زيارتك لمدينة جدة التي لديها الكثير لاكتشافه! فأنها تضم مزيج متنوع ما بين الأماكن الترفيهية الرائعة والتجارب المثيرة والمعالم التاريخية المذهلة ومراكز التسوق الفاخرة، ملاذ مدهش حقًا لعطلة استثنائية! 

بالاضافة الى أنها موطنًا للعديد من الاماكن الترفيهية المميزة لقضاء يوم عائلي لا مثيل له مثل: ركوب الافعوانيات الممتعة، ركوب القوارب، التزلج،  التنزه في الحدائق الترفيهية الجميلة وسط الطبيعة والهواء الطلق الذي يعشقه الكبار والصغار على حد سواء. جولات مثيرة ممتعة لجميع الاعمار في انتظارك في جدة استمتعنا بجمعها لك في برنامج رحلة رائع لما عليك فعلة في جدة مثلما أعددنا لك سابقًا برنامج رائع لافضل معالم الجذب في الدمام.

وإذا كنت ترغب في تذكرة طيران بسعر رخيص يمكنك حجز طيران من الدمام الى جدة أو من أي مكان في العالم من خلال موقع المسافر الذي يوفر لك صفقات طيران مذهلة، لا تفوتها واحجز رحلتك الآن. والآن هيا بنا نأخذك في جولة لاجمل المناطق السياحية في مدينة جدة.

  1. زيارة حديقة عطا الله هابي لاند

 

منتزه ترفيهية رائع يقع على طريق الكورنيش ويضم أكثر من 100 لعبة. جهز عائلتك واستمتع بقضاء يوم كامل ملئ بالمرح في واحدة من أكبر الحدائق الترفيهية في جدة، والتي تضم ألعاب عديدة مناسبة للكبار والصغار ومنها:  ألعاب الفيديو والبولينج وتسلق الصخور والتزلج على الجليد، أنشطة رائعة وممتعة لا تفوتها. كما تتميز تلك الحديقة بالنافورة الموسيقية الرائعة استمتع بمشاهدتها، ومن ثم تناول وجبتك المفضلة بصحبة عائلتك في قاعات الطعام العديدة المتوفرة هناك.  

  1. اكتشف حديقة جنغل لاند الترفيهي

 

إذا كنت من محبي رحلات السفاري وترغب في خوض هذه التجربة خلال زيارتك مدينة جدة؛ فأن منتزه جنغل لاند الترفيهي خيار استثنائي للاستمتاع بمشاهدة عروض الأسود الحية وعروض السيرك وغيرها من الأنشطة الترفيهية والملاهي الممتعة الأخرى.

  1. تسوق في مول العرب

 

استمتع بتجربة تسوق مميزة خلال زيارتك مدينة جدة لشراء الهدايا التذكارية لك أنت وعائلتك، حيث يتميز هذا المركز التجاري الضخم الذي يتكون من ثلاثة طوابق بمئات المتاجر التي تتيح لك التنوع في اختيار ما تبحث عنه وما تفضله. كما يضم قاعة طعام عملاقة في الطابق الأرضي تحتوي على مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية كي تستمتع بتناول العشاء بصحبة أحبائك.

  1. اشعر بالاسترخاء في شاطئ الرمال الفضية الساحر 

 

واحد من أشهر شواطئ جدة الذي يتمتع بمنظر تلك الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الرائعة التي تخطف العين! وهو شاطئ خاص يمتد على طول البحر الأحمر. يتم دفع رسوم مقابل للزائرين لدخول الشاطئ واستخدام الحمامات وغرف تغيير الملابس وكراسي الشاطئ وما إلى ذلك. استرخ تحت أشعة الشمس الدافئة وسط الهواء الطلق والمناظر الخلابة في واحد من أجمل شواطئ جدة. ولا تفوت مغامرة الغوص لاكتشاف الطبيعة البحرية الساحرة في تلك المياه الزرقاء المذهلة.

  1. مشاهدة نافورة الملك فهد على الطبيعة

 

هي واحدة من أشهر المعالم السياحية في جدة وأطول نافورة من نوعها في العالم، ستتمكن من رؤيتها في خلال النهار من العديد من الأماكن في جميع أنحاء المدينة، ولكن أوصيك بزيارتها بالليل للاستمتاع بمشاهدة تلك الأضواء الجميلة المنبعثة منها .

  1. السباحة مع الدلافين في فقيه أكواريوم

 

رحلة مناسبة مليئة بالمرح لجميع الاعمار حقًا! اكتشف عالم البحار الغامض على الطبيعة في فقيه أكواريوم، وهو عبارة عن حوض سمك يضم مجموعة من الحيوانات المائية والتي تصل لأكثر من 200 نوع بحري بما في ذلك أسماك القرش وأسماك الراي اللساع وأسود البحر وفرس البحر. 

ولا تفوت الاستمتاع بمشاهدة عرض الدلافين المذهل. وإذا كنت ترغب في بعض الاثارة، يمكنك السباحة مع الدلافين مقابل  بعض الرسوم الاضافية. و وبعد تلك التجربة المثيرة، استمتع  بتناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة في مطعم بلو اوشن. 

  1. زيارة مسجد الرحمة

 

هذا المسجد العائم المذهل ذو اللون الأبيض الصافي لا يمكن أن تغادر مدينة جدة دون زيارته! يأتي بناء هذا المسجد الرائع حافة كورنيش جدة وكأنه سفينة ترسو بمحاذاة الشاطئ! 

جاء تصميم مسجد الرجمة على طراز الهندسة المعمارية التقليدية والفن الإسلامي، بالاضافة الى أنه يضم  نظام صوت وإضاءة حديث. انه حقًا واحد من أفضل معالم الجذب في مدينة جدة، خطط لزيارتها أثناء عطلتك هناك وأوصيك برؤيته عند شروق الشمس لمنظر ساحر لا يمكن وصفه بالكلمات!   

  1. تسوق وتناول الطعام واسترخِ في رد سي مول

 

أحد مراكز التسوق الأكثر شعبية في المدينة هو رد سي مول، الذي يقع بالقرب من كورنيش جدة. بالإضافة إلى المئات من المتاجر والمطاعم المحلية والعالمية، يعد المركز التجاري أيضًا موطنًا لأكبر نافورة داخلية في العالم، وسينما بها 12 شاشة، وسوبر ماركت، ورواق. يُعد رد سي مول مكانًا رائعًا لشراء الهدايا التذكارية أو قضاء فترة مريحة في التسوق بعد الظهر.

 النافورة العملاقة والمناور الزجاجية الرائعة تجعل هذا المركز التجاري من أفضل الأشياء الحديثة التي يمكن رؤيتها في جدة

  1. مشاهدة منارة جدة

 

تعتبر أطول منارة في العالم حسب موسوعة غينيس، حيث يبلغ ارتفاع المنارة النشطة 436 مترًا ، اكتشفها خلال زيارتك لمدينة جدة واستمتع بمشاهدة المنظر الخلاب لمنارة ورؤية تلك القوارب وهي ترسو بمحاذاة المنارة. شاهدها بنفسك والتقك أجمل الصور، ولكن عليك أن تعلم بأنه لا يُسمح للسياح بدخول الميناء البحري، يمكنك فقط مشاهدتها من الخارج. ولا تفوت زيارة سوق السمك المركزي ومركز الكورنيش التجاري القريبان من المنارة.

  1. زر دوار الكرة الأرضية المذهل

 

مجسم مذهل يمكنك اختتام برنامج رحلتك الممتعة في جدة بمشاهدته على الطبيعة! حيث أنه يعتبر من مناطق الجذب السياحي المفضلة للعديد من زوار مدينة جدة. وهو يقع بالتحديد عند تقاطع شارع السلام وطريق الملك عبد العزيز. 

وهي عبارة عن كرة أرضية معدنية عملاقة الأرضية المعدنية العملاقة في منتصف ومحاطة بأعلام المملكة العربية السعودية. وأثناء السير ليلًا، ستتمكن من مشاهدة تلك الكرة العملاقة وهي مضاءة باللونين الأسود والفضي وأضواء زرقاء وخضراء، لتبدو وكأنها خريطة العالم. استمتع بزيارتها واكتشافها انت وعائلتك ولا تنس التقاط الصور التذكارية بجوارها لذكريات مذهلة لا يمكن نسيانها.

اجعل رحلتك في السعودية استثنائية هذه المرة عن طريق اتباع ذلك البرنامج السياحية الممتع حقًا لك للكبار والصغار! هيا، ماذا تنتظر؟ استعد الآن لحجز رحلتك الى مدينة جدة لاكتشاف أجمل معالم الجذب هناك لعطلة لا مثيل لها، بالإضافة إلى الاستمتاع بالإقامة في أجمل الفنادق التي تقدم مرافق ترفيهية وخدمات ممتازة تجعلك تستمتع بقضاء وقتك دون ملل مطلقًا.

وإذا كنت قادمًا من جولة سياحية من الدمام مثلنا يمكنك حجز طيران من الدمام الى جدة  عبر موقع المسافر للاستفادة من أفضل العروض. أتمنى لك رحلة رائعة.

 

أضف تعليقك