جيلي مونجارو 2023 دفع رباعي قوي مع ميزات ذكية



من بين أكثر مصنعي السيارات الصينية الذين اثبتوا وجودا قويا في سوق السيارات السعودي نجد شركة جيلي والتي تضع ذلك السوق دوما نصب عينيها باعتباره اكبر اسواق الخليج فيما يتعلق بنسبة عشاق السيارات فيه ومنذ عدة أسابيع كشفت جيلي عن سيارتها الجديدة المونجارو لعام 2023 وذلك من خلال وكيلها في السعودية حيث تندرج السيارة تحت فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم بميزة جديدة تضعها في مصاف السيارات الذكية حيث الاستخدام الأكثر لهندسة السيارات عن طريق إدخال ميزة المساعدة على الطرق السريعة لمراقبة المناطق المحيطة بالسيارة  كما تم تزويد السيارة بالعديد من عوامل التكنولوجيا وجمالبات التصميم، وسنتعرف من خلال تلك المقالة على مواصفات جيلي مونجارو 2023 في السعودية بالاضافة الى أسعار الفئات الخاصة بها.

 مواصفات جيلي مانجارو 2023

محرك السيارة:

أتت جيلي مونجارو لعام 2023 بمحرك 2.0 لتر، 2000 سي سي، بقوة 235 حصان رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 350 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

السرعة القصوي للسيارة: 215 كم/ساعة.

سعة خزان الوقود: 62 لتر.

استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 8.4 لتر لكل 100 كم.

التسارع 0-100 كم / ساعة: 8.5 ثانية

تصميم مونجارو 2023:

قدمت الشركة شكلاً رائع للموديل الجديد، تصميم رياضي قادر على منافسة كبرى الشركات سواء اليابانية أوالأوروبية، شبكة امامية مكون من عدة خطوط بالطول، باللون الفضي شبكة من الكروم القوي، مع وجود شعار الشركة باسم جيلي في مقدمة السيارة، اسفل المصد الامامي سوف تجد مصد باللون الأسود مع الفضي.

مصابيح السيارة متوسطة في الحجم واتت بشكل عرضي مسحوب أعلى المصد، حجمها مناسب و قادرة على كشف مساحة كبيرة من الرؤية، مصابيح ضباب أسفل المصابيح الكبرى للسيارة بشكل مربعي مع جزء ملاصق المصباح الكبير من أجل الاضاءة النهارية كما يعطي شكل افضل للمصباح، وتأتي العجلات من الألمنيوم بتصميم رياضي مقاس 19 بوصة.

يوجد بعض التجاويف حول السيارة سواء على جوانب السيارة داخل الأبواب، مع وجود تجاويف خفيفة على مقدمة السيارة على غطاء المحرك، مرايا السيارة بنفس اللون مع وجود حامل المرايا باللون الفضي، مع وجود حامل أعلى السيارة لكي يحمل بعض الاغراض.

أبعاد السيارة:

الطول: 4.770 مم.

العرض: 1.895 مم.

الارتفاع: 1.689 مم.

قاعدة العجلات: 2.845 مم.

مقصورة جيلي مونجارو 2023:

تصميم المقصورة رائع تصميم مبتكر وعصري وشبابي يليق بسيارة شبابيه رياضيه، في وجود عدة شاشات في مقدمة السيارة، مع شاشة رئيسية للتحكم في الوسائط مثل الرد على الهاتف وزيادة صوت السيارة، السيارة بها عدد 8 مكبرات صوت،  مثبت سرعة، شاشة في وسط التابلوه بها الكثير من الامكانيات الحديثة والمميزات مثل الكشف عن الاطارات وحالة السيارة، تكييف للمقاعد الأمامية والخلفية، مع ميزة التدفئة والتهوية.

أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة:

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، إنذار لمنع السرقة، براغي عجلة ضد السرقة، قفل الباب التلقائي، منبه الرياح، كاشف التصادم، التحكم الديناميكي للثبات، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، التحكم الديناميكي للثبات، نظام المساعدة على تسلق التلال، صدمة امتصاص الغاز، وسادة هوائية للمشاة، كاميرا خلفية، عرض مراقبة ضغط الإطارات.

بعض كماليات مونجارو 2023

قفل مركزي، عرض المعلومات المتعددة، مقود كهربائي، مقاعد جلد، فتحات مكيف خلفية، غطاء عازل من الأصوات والحرارة، عجلات ألمنيوم، شبك أمامي لون السيارة، مقابض الباب كروم، الباب الخلفي كهربائي، صمامات للطرق الوعرة، مقود ذات ضبط أوتوماتيكي، مكيف أوتوماتك، واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI)، ضوابط الصوت الخلفية، مساحات حساسة للسرعة، سماعات لاسلكية.



سعر جيلي مونجارو 2023 في السعودية

تم إطلاق جيلي مونجارو للبيع ضمن أربع فئات ويبدأ سعر جيلي مونجارو 2023 في السعودية موديل 2023ها من 119,485 ريال سعودي مع إمكانية تمويل الشراء.

 

أضف تعليقك