- الأردن، يستضيف اليوم الاثنين، اجتماعا تشاوريّا لوزراء خارجية الدول العربية، و اجتماعا لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري
- هيئة تنظيم النقل البري تستحدث خط نقل جديدا يربط محافظة جرش بمنطقتي صويلح والمدينة الطبية، بتعرفة تبلغ دينارا و10 قروش للرحلة
- الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب داخل مبنى مكون من 4 طوابق في منطقة القويسمة بمحافظة العاصمة، نتج عنه إصابة شخصين بضيق في التنفس
- استشهاد طفل وفتى، و إصابة شابان آخران، فجر الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومستوطنين، في بلدة بيت أمر شمال الخليل
- وكالة تسنيم، نقلاً عن مصدر مطلع، تؤكد ليل الأحد-الاثنين، أن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المحادثات الرباعية بعد تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب
- إصابة 54 شخصا وفُقد 18 آخرون في الانفجار الذي وقع مساء الأحد في منطقة رأس لفان الصناعية في قطر
- يكون الطقس صيفيا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
جائحة كورونا

أكّد فريق استمرارية العمل الحكومي أنّ محال بيع المياه، وكذلك محطّات تعبئتها وتوزيعها، بإمكانها جميعاً العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء، ابتداءً من اليوم الاثنين. وأوضح الفريق أنّ هذه

قالت الحكومة اليوم، إن العمل جارٍ على حلِّ الصعوبات التي ظهرت خلال عملية توزيع الخبز، مؤكدة أن آلية توزيع الخبز يتم تقييمها الآن وفق التغذية الراجعة من الميدان. وأشارت إلى أن موظفو البلديات لا يبيعون

اكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي اليوم الثلاثاء، أن جميع وكالات ومركبات توزيع الغاز في المملكة مستثناة من قرار حظر التجوال المعمول به، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد

قرر المجلس القضائي تأجيل حبس كل محكوم في مدين مدني لا يتجاوز 100 ألف والافراج عنهم ومنع سفرهم. كما اتخذ المجلس عددا من القرارات، كما هو تالياً:
بعد إقرار أمر الدفاع 2 صباح السبت الماضي في المملكة، أصبحت الحياة في شوارع مخيم الزعتري وكأنها مهجورة، بعد أن كانت تضج بالحياة، حيث أغلقت جميع المحال التجارية في شارع السوق أو ما يعرف بالشانزليزيه

قال وزير الصحة سعد جابر، ان الأردن سجل الأحد، (13) حالة جديدة بفيروس كورونا ليصبح اجنالي العدد (112)، بما فيها المُتعافين مشيرا إلى أن حالة المرضى الصحية ممتازة وفي تحسن. وبين جابر أنه تم تسجيل أربع

رسم بياني يوضح مجمل حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة

أعلن الرئيس المؤسس لمجموعة صيدليات "فارمسي ون" الدكتور أمجد العريان، عن تبرع المجموعة بـ ٢٠% من إيرادات جميع فروع "فارمسي ون" توزع على وزارة الصحة ونقابة الصيادلة. جاء ذلك في فيديو تداوله صيادلة على

أظهرت فحوصات طبية أجريت مؤخرا لحالة مصابة بفيروس كورونا في مستشفى الملك المؤسس الأحد، خلو صاحبها من الفيروس بحسب مدير مستشفى الملك المؤسس الدكتور محمد الغزو. ورجح الغزو لـ عمون الأحد، إعلان ثاني حالة

أكّد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود أنّ جميع التصاريح الممنوحة من رئاسة الوزراء والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات للجهات والأشخاص المصرّح لهم بالخروج ستلغى اعتباراً من مساء يوم غدٍ













































