توزيع 40 طن من التمور على اللاجئين السوريين في المحافظات

توزيع 40 طن من التمور على اللاجئين السوريين في المحافظات

تبدأ جمعية الكتاب والسنة ظهر اليوم بتوزيع قافلة محملة بـ100 طن من التمور على الأسر المعوزة من الأردنيين و اللاجئين السوريين في مختلف المحافظات بحسب رئيس الجمعية زايد حماد.

وقال حماد لـ"برنامج سوريون بيننا" ان هذه القافلة تعتبر خطوة البداية لحملات التوزيع المقررة في شهر رمضان حيث ستعمل الجمعية على 5 حملات تشمل توزيع أهم الاحتياجات اللازمة في رمضان من مواد غذائية وتموينية .

وسيتم توزيع 40 طن من التمور على اللاجئين السوريين خارج مخيمات اللجوءفيما سيتم توزيع الباقي على الأسر الأردنية المحتاجة.

وأضاف حماد الى أهمية تقديم المساعدات النقدية للاجئين السوريين خصوصاً المستأجرين اللذين يواجهون صعوبات في توفير أجرة السكن .

هذا و تعمل إدارة مخيم الزعتري بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين على دراسة التحضيرات اللازمة لشهر رمضان المبارك، من حيث زيادة المخصصات من المواد والمساعدات التي تقدم للاجئين في المخيم، بحسب مدير المخيم الزعتري المقدم عبد الرحمن العموش.

وبين العموش أن حاجة اللاجئين في شهر رمضان تتطلب زيادة وتحسين المواد التموينية والغذائية التي تقدم لهم ، مشيراً أن ذلك يستدعي من المفوضية العمل وفق برامجها الداعمة للاجئين، وحث المتبرعين على تقديم كميات كافية من المواد التموينية خلال شهر رمضان وبما يكفي حاجة الأسر من اللاجئين.

أضف تعليقك