نجوم فشلوا في اختبار رمضان 2023

بداية الخارجين من السباق الرمضاني كان مسلسل "إكس لانس" لنجم الكوميديا محمد سعد، حيث لم يعرف كثير من روّاد "السوشيال ميديا" أن النجم المصري قد طرح من الأساس عملا دراميا في الشهر الكريم إلا بعد انتشار فيديو يحمل اسم "مشاجرة محمد سعد في كواليس مسلسل إكس لانس" بعد 7 حلقات كاملة من العرض

 محمد سعد لم يكن الوحيد الذي وُصم بالفشل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في موسم رمضان، فنانون ومخرجون وفنانات راحوا ضحية الأخطاء الدرامية والمواعيد المزدحمة واختيار قنوات العرض.

وتأتي الفنانة المصرية روجينا في المركز الثاني بعد محمد سعد بمسلسل "ستّهم" الذي يتناول قصة الحاجة صيصة، السيدة الصعيدية الحديدة التي تنكرت في زي الرجال طوال عمرها من أجل لقمة العيش، حيث واجه انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مواقيت عرضه.

وجاءت النجمة منى زكي أيضا ضمن الضحايا، فرغم الدعاية الكبيرة التي حصدها مسلسلها "تحت الوصاية" في زخم مطلع رمضان 2023، إلا أن المسلسل تم تأجيله لأسباب متعلقة بالتصوير للجزء الثاني من الشهر الكريم.

وأثارت أخطاء وقع فيها صناع مسلسل "سره باتع" بقيادة المخرج خالد يوسف جدلا كبيرا، حيث تم تداول عدد من الصور لعساكر فرنسيين وهم يرتدون ملابس وأحذية لم تكن موجودة وقتها، ما عرضه لسخرية لاذعة.

وسقط مسلسل "رسالة الإمام" الذي يحكي عن حياة الإمام والفقيه محمد بن إدريس الشافعي في مصر، في فخ الأخطاء أيضا، وكان آخر ما تعرض له المسلسل هو قول الشافعي لأبيات شعرية من المفترض حسب المسلسل أنه مؤلفها، لكن أحد الشعراء السوريين، وهو حذيفة العرجي، خرج عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكد أنه هو من كتب الأبيات.

وانضم الفنان أحمد السقا مؤخرا للسباق الرمضاني بعد تخبط في اختيار العمل، حيث يسابق الزمن الآن لإنهاء 10 حلقات من مسلسل "حرب" الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الأكشن والإثارة، ويعرض في آخر الشهر الكريم، كما لم يحظ مسلسل "1000 حمدلله ع السلامة" للنجمة يسرا برواج كبير مقارنة بالمسلسلات الأخرى التي تعرض في نفس التوقيت.

 

أضف تعليقك