- الأردن، يستضيف اليوم الاثنين، اجتماعا تشاوريّا لوزراء خارجية الدول العربية، و اجتماعا لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري
- هيئة تنظيم النقل البري تستحدث خط نقل جديدا يربط محافظة جرش بمنطقتي صويلح والمدينة الطبية، بتعرفة تبلغ دينارا و10 قروش للرحلة
- الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب داخل مبنى مكون من 4 طوابق في منطقة القويسمة بمحافظة العاصمة، نتج عنه إصابة شخصين بضيق في التنفس
- استشهاد طفل وفتى، و إصابة شابان آخران، فجر الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومستوطنين، في بلدة بيت أمر شمال الخليل
- وكالة تسنيم، نقلاً عن مصدر مطلع، تؤكد ليل الأحد-الاثنين، أن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المحادثات الرباعية بعد تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب
- إصابة 54 شخصا وفُقد 18 آخرون في الانفجار الذي وقع مساء الأحد في منطقة رأس لفان الصناعية في قطر
- يكون الطقس صيفيا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
مجهولون يحطمون محطة شحن كهربائية مجانية تقدمها أمانة عمان لخدمة المواطنين .. استمع
بعد أن أقدم مجهولون على تحطيم محطة شحن كهربائية مجانية تقدمها أمانة عمان الكبرى لخدمة المواطنين، الواقعة بجانب مركز الحسين الثقافي مقابل جاليري رأس العين، حيث تعد هذه المحطة إحدى المبادرات التي تهدف إلى تعزيز استخدام الطاقة النظيفة ودعم التنقل المستدام في العاصمة.
لقي ذلك الخبر تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي
فعلق إياد ابو هلالة: المخربين كثر، ممكن جاهل وممكن حاقد على البلد وممكن ويمكن واحد خسران من هيك خدمة … الله يحمي البلد من الثلاثة
وقالت رشا القدسي: مافي كاميرا تجيبه ويخلوه عبره ? في فئه معينه ضد اي شي فيه تطور ومنيح الله يريحتا منهم
ونشر محمد حسان: هاد شخص مريض نفسي وحاقد لا يحب شي للبلد يكون سليم...
انا اقترح لازم عند كل محطه شحن مجانيه يكون
كمرات مراقبه او حارس من الامانه..
وأضاف حارث الشواهين: المفروض كاميرات
والله الواحد مبسوط من التطور الي بصير
بيجي واحد يخرب لازم يتحاسب
وعلق سلطي: زرت كثير دول و مقيم بدولة خليجية للأسف شعبنا لا يمكن يصلح.. في فئة أوكار بالبلد ما بعرف كيف التعامل معها و للأسف كمان في سقوط أخلاقي مخيف بالمجتمع بتلاقيه بالملاعب و عالفيسبوك و بالجامعات و بالشارع و المدارس
وقالت فاتن خليل: ممكن نفهم ليه؟؟؟
ليه الإصرار على تخريب كل شي فيو تجديد وحداثة في البلد؟؟
ليه التخريب والأذى بشكل عام؟؟
ونشر محمد العلي: بلطجية قد يكون أرسلتهم واحدة من الكازيات اللي بقدموا نفس الخدمة !
وأضاف أحمد: كان حطوها عند دوريه هما كمان مو لهالدرجه تصيد الاحداث !!!
كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم.












































