المارد الأخضر يحاول اللحاق بالنسر الأزرق

المارد الأخضر يحاول اللحاق بالنسر الأزرق

اشتدت المطاردة بين فريقي الفيصلي والوحدات بعد ان عزز النسر الازرق صدارته لدوري المناصير للمحترفين بفارق نقطة عن غريمة التقليدي المارد الاخضر، بفوزه على البقعة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جري على ستاد الملك عبد الله الثاني بافتتاح مباريات المرحلة العشرين من البطولة.

الفيصلي رفع رصيده إلى (50) نقطة منفردا بالصدارة قبل أسبوعين من ختام المسابقة، في حين تجمد رصيد البقعة عند (23) نقطة متراجعاً للمركز السابع.

وجاءت أهداف الفيصلي بواسطة حاتم عقل ( د.34 من ضربة جزاء) وعبد الهادي المحارمة ( د.36، د.47) وحسونة الشيخ ( د.80)، فيما سجل للبقعة محمد عبد الحليم ( د.13)، وعدنان عدوس (د.81).

ومن جانب آخر حقق الوحدات (حامل اللقب في آخر ثلاث مواسم) فوزا مهما علي الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء جرى بينهما أمس على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، ليشعل بذلك المنافسة على لقب البطولة.

حيث رفع الوحدات رصيده إلى (49) نقطة في المركز الثاني مضيقاً الخناق على غريمه التقليدي الفيصلي إلى نقطة، في حين تجمد رصيد الجزيرة عند (25) نقطة متراجعا للمركز السادس.

جاءت أهداف الوحدات بواسطة مدافع الجزيرة احمد المسكين خطأ في مرماه (د.17)، ومدافع الجزيرة ابراهيم السقار خطأ في مرماه(د.28)، ومحمود شلبايه (د.58)، فيما سجل للجزيرة فهد العتال (د.70).

وكان فريق كفرسوم قد تغلب على مضيفه اتحاد الرمثا بنتيجة (3/2) في مباراة جرت على ستاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا. وفي الوقت الذي كان فيه اتحاد الرمثا يمني النفس بتقديم عرض قوي يبقي على آماله في البقاء ضمن فرق الأندية المحترفة كان كفرسوم أكثر اصرارا على الفوز في اطار تطلعاته لاحتلال المركز الرابع.

وسجل لكفرسوم ليث عبيدات ( د.14)، وخيري الرفاعي ( د.40) ومعتز عبيدات ( د.70)، و لاتحاد الرمثا خالد رحايلة ( د.5) واحمد الداود ( د.55).

وتقدم كفرسوم للمركز الرابع برصيد (26) نقطة، في حين تجمد رصيد اتحاد الرمثا عند (16) نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

في حين حقق العربي فوزا ثمينا على ضيفه شباب الأردن (2/صفر) في لقاء جري على ستاد الأمير الحسن بمدينة اربد، وانتهي شوطه الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل للعربي المحترف العاجي ابراهام كوبي (د.60) وعزز التقدم احمد غازي حتاملة (د.82) وشهد اللقاء غياب خمسة عناصر أساسية بفريق شباب الأردن بداعي الحرمان.

شباب الأردن حافظ على موقعه ثالثا برصيد 40 نقطة فيما ثبت العربي نفسه وأكد على فرصه في البقاء موسما اخر برصيد 15 نقطة.

هذا وتختتم مساء السبت مباريات الأسبوع العشرين من الدوري حيث يلتقي اليرموك والكرمل على ستاد الملك عبدالله عند الثالثة مساء بتوقيت جرينتش فيما يشهد ستاد الأمير هاشم مواجهة قوية تجمع بين الرمثا والحسين (ديربي الشمال) عند الواحدة بتوقيت جرينتش.

ووفقا للنتائج لم تتضح بعد الصورة النهائية للدوري بانتظار ختام مباريات الجولة (22،21) وتحديدا لقاء الوحدات والفيصلي يوم الثاني عشر من الشهر الجاري الذي يحدد بنسبة كبيرة هوية البطل، في حين يبقي الصراع على البقاء مشتعل حتى اعلان اخر صافرة من مباريات الدوري.

أضف تعليقك