استشاري الطب النفسي يقرأ لغة جسد باسم عوض الله، ماذا قال؟

قال المحلل النفسي السياسي واستشاري الطب النفسي الدكتور عبد الله ابو العدس، إن باسم عوض الله كانت تبدو عليه حالة من القلق والتوتر وهناك تقطيب بمعالم الوجه.

 وأشار إلى أن انحناءة الجسد توحي بالتوتر ومشيته البطيئة وقلة التواصل البصري دلت على أنه خجل ومرتبك ويعاني من الاكتئاب، بالإضافة إلى أن احمرار العينين دل على عدم النوم بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

 

 وكشف أبو العدس عبر لغة جسد عوض الله العديد من مشاعر الندم والشعور بالذنب وقال إن "الانحدار على السلم الاجتماعي يؤدي إلى حالة من الاحباط والشعور بالدونية".

 

واشار عبد الله ان "عدم انسياقه مع رجال الأمن يدل على أنه مسلِّم أن هناك حكم وهذا يعني تسليمه المطلق بوجود ذنب معين سيحاكم عليه"، وبدت هذه العلامات معظمة عليه وهذا نتيجة صدور الحكم القضائي

 

وقال ابو العدس بخصوص الشريف حسن إنه بدت عليه بعض علامات التوتر والارتباك ولكن كانت معالم وجهه انبساطية وهذا يدل على أن منظومة الافكار لديه كانت مستقرة.

وأضاف أن "طريقة مشيته وإزالته للكمامة بسرعة دلت على نوع من الاندفاعية والتوتر وظهور معالم الاهتمام على وجه الشريف حسن يدل على الراحة ولو كانت جزئية مع اليقين المطلق ان كلا المتهمين يشعرون بالدونية والذنب."

 

 

radio albalad · استشاري الطب النفسي د. عبدالله ابو العدس يقرأ لغة جسد باسم عوض الله

أضف تعليقك