نوكيا تعود لمنافسة أسواق الأجهزة الذكية بهاتف رخيص الثمن

الرابط المختصر

عادت شركة نوكيا إلى المنافسة في أسواق الأجهزة الذكية، بطرح هاتف جديد رخيص الثمن، ويمتلك ميزات عدة، منها هيكل مصنوع من البلاستيك وزجاج محمي من الصدمات والخدوش.

وذكرت الشركة أن هاتفها الجديد مزود بشاشة بمقاس 6.5 بوصات بأبعاد "19:9" قادرة على عرض فيديوهات +HD، وسيضمن الأداء الجيد لهذا الهاتف معالج Octa-Core MediaTek Helio P22، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت، ويمكن توسيعها حتى 512 غيغابايت ببطاقات خارجية.

وأشارت إلى أنه من المفترض أن يتوفر هذا الجهاز في أسواق الهند وبعض الأسواق الآسيوية الشهر الجاري، بثلاثة ألوان أساسية هي الأخضر والأسود والبني الفاتح، مفيدة بأن سعر الهاتف الجديد سيكون 129 يورو.

 

ولفتت إلى أن الهاتف الجديد سيعمل ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، وسيزود بمنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.4 مليمات للسماعات، وحساس لقياس شدة الإضاءة، إلى جانب منفذ Micro USB، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ومستقبل لإشارات الراديو.

ويتضمن الهاتف كاميرا أساسية بثلاث عدسات بدقة (13+5+2) ميغابيكسل، وتعمل مع خاصية التقريب والتثبيت الأتوماتيكي للصورة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية التي ستكون بدقة 8 ميغابيكسل، ومزودة بفتحة عدسة واسعة f/2.4، تمكنها من التقاط صور عالية الدقة بالوضع الليلي.

أضف تعليقك