أفضل العملات المُشفَّرَة المُتاحة للاستثمار في عام 2023

الرابط المختصر

في السنوات الأخيرة، كان سوق العملات المُشفَّرَة هو أفضل مكان للاستثمار المالي سواء بشكل مباشر أو من خلال منصة تداول العملات الرقمية. ومع ذلك، فإن سوق العملات المُشفَّرَة قد فقد قوته وتراجع في الأشهر الأولى من عام 2022، مما تسبب في هبوط ملحوظ للعديد من العملات المُشفَّرَة. ولكن سرعان ما استرجع هذا السوق قوته. وبالنظر إلى أسعار السوق المنخفضة الحالية، فقد يجادل بعض المتداولين المحترفين عن مسألة الاستثمار في العملات المُشفَّرَة بأنه لم يكن هناك وقت أفضل من هذا للاستثمار بينما تكون الأسعار منخفضة قبل أن ترجع للزيادة مرة أخرى. بدايةً من Bitcoin و Ethereum حتى Dogecoin، يوجد الآلاف من العملات المُشفَّرَة المختلفة، والتي يُمكنك أن تصنع منها ثروة كبيرة لنفسك عند البدء لأول مرة في عالم التشفير. كل ما عليك فقط هو فهم ومعرفة السوق والتخطيط بذكاء.

 

أفضل العملات المُشفَّرَة للاستثمار فيها في عام 2023

يبحث المستثمرون عن مشاريع استثمار في العملات المُشفَّرَة طويلة الأجل والتي يُمكن أن تكون مربحة في السنوات القليلة المقبلة. واستنادًا إلى مجموعة متنوعة من العوامل: مثل التسعير الحالي لهذه العملات، والإمكانات المستقبلية، وأهداف الخطة الاستثمارية، وشُهرة بعض العملات، فقد قُمنا بعمل قائمة بأفضل العملات المُشفَّرَة التي يُمكنك الاستثمار فيها الآن في عام 2023 بناءً على قيمتها في السوق، أو القيمة الإجمالية لجميع العملات التي يتم التداول بها حاليًا. دعونا نلقي نظرة عليهم.

Meta Masters Guild

هذه العُملة عبارة عن نظام بيئي للعب وربح ما يقرُب من 50,000 ألف دولار خلال 24 ساعة من إطلاق العرض السابق لسعرها. فقد بدأت Meta Masters Guild حملة ما قبل البيع التي طال انتظارها، والتي من المتوقع أن يتم بيعها في وقت قياسي. لذلك، فهي بشكل عام تُعتَبَر أفضل عملة مُشفَّرَة طويلة الأجل تقدم أفضل المكافآت التي يُمكنك شرائها اليوم.

 

FightOut

FightOut تُعتَبَر واحدة من أفضل العملات المُشفَّرَة طويلة الأجل لدينا للاستثمار فيها ليس فقط لأنه تم إطلاقها حديثًا وقد حققت بالفعل استثمارات ضخمة، ولكن بسبب الخطط العبقرية التي تسعى لتطوير صالات رياضية متكاملة خاصة بهذه العملة مع Web3 حول العالم.

Bitcoin

Bitcoin هي عملة مقابلة مباشرة عبر الإنترنت، مما يعني أن جميع المعاملات تحدث مباشرةً بين المشاركين المتساويين والمستقلين على الشبكة، دون الحاجة إلى أي وسيط للسماح بالتداول بها أو تسهيلها. تم إنشاء Bitcoin للسماح بإرسال المدفوعات عبر الإنترنت مباشرةً من طرف إلى آخر دون الحاجة إلى المرور عبر أي مؤسسة مالية. لذلك فهي تُعتَبَر العملة المشفرة التي يجب الاستثمار فيها للحصول على ثروة طويلة الأجل.

 

Ethereum

Ethereum هو نظام blockchain لا مركزي مفتوح المصدر يتميز بعملته المشفرة الخاصة، Ether. تعمل هذه المنصة كمنصة للعديد من العملات المُشفَّرَة الأخرى، وكذلك لتنفيذ العديد من الصفقات الذكية الأخرى غير المركزية.

 

Lucky Block

Lucky Block هي عملة رقمية لا مركزية يتم فيها استخدام نظام الـ blockchain لتخزين قيمة العملة ونقلها. تعمل على نظام الـ blockchain الخاص بها وهي ليس لها علاقة بأي عملة مُشفَّرَة أخرى. على عكس بقية العملات المُشفَّرَة الأخرى، فإن عملة Lucky Block لا تحتوي على سعر أو قيمة ثابتة بل تتغير قيمتها اعتمادًا على الظروف الحالية للسوق.

 

Dogecoin

Dogecoin هي عملة مشفرة قام بإنشائها مهندسو البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر، الذين قرروا إنشاء نظام دفع على سبيل "المرح"، وهم يسخرون من المضاربة القوية في عالم العملات المشفرة. ولكن هذه العملة في الواقع رائدة وتتمتع بمتابعة وشُهرة ضخمة عبر الإنترنت.

 

 توصياتنا النهائية

لحسن الحظ، فإن الاتجاهات في سوق العملات المُشفَّرَة الموجودة في وقتنا هذا بالإضافة إلى قائمتنا بأفضل العُملات المُشفَّرَة التي يُمكنك الاستثمار فيها تجعل قرارك أسهل قليلاً على الأقل. فمن خلال مراقبة السوق، سيمكنك معرفة العملات المُشفَّرَة التي يجب ألا نستثمر فيها أبدًا، ومن ناحية أخرى، ما هي العملات المُشفَّرَة التي يمكن أن توفر لك احتمالية عالية للربح. لذلك هنيئًا لك على اختيارك!

 

أضف تعليقك