مؤتمر صحفي لمسؤولة برنامج الأغذية العالمي في الزعتري

الرابط المختصر

-وثائقيات حقوق الإنسان - تقوم المسؤولة الأولى لبرنامج الأغذية العالمي، إيرثارين كازين بزيارة الى مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن في 8 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، للوقوف عن كثب على الوضع الإنساني للاجئين السوريين واحتياجاتهم المتزايدة.

في أول زيارة لها الى الشرق الأوسط منذ تبوئها منصب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي، تلتقي كازين صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بن طلال، رئيسة التحالف الأردني لمكافحة الجوع وسوء التغذية (نجمة)، بالاضافة الى كبار المسؤولين الأردنيين ، معالي رئيس الوزراء الأردني ووزير الخارجية

وسوف تعقد المسؤولة الأممية مؤتمراً صحفياً في مخيم الزعتري في المفرق لإطلاع الإعلام على الوضع الإنساني في سوريا وعمليات الإغاثة لدعم السوريين داخل بلدهم وفي البلدان المجاورة لسوريا.

ويقوم برنامج الأغذية العالمي بتقديم المساعدات الغذائية للاجئين السوريين في المخيمات ومراكز العبور وللأسر المقيمة مع المجتمعات المضيفة في جميع أنحاء الأردن. وقد قام برنامج الأغذية العالمي خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر، بالانتقال من تقديم الوجبات الساخنة إلى توزيع الحصص الغذائية الجافة في مخيم الزعتري للاجئين في محافظة المفرق وفي مركز عبور الملك عبد الله في محافظة الرمثا.

أضف تعليقك