دعوة رجال الأعمال للمشاركة في دعم الزعتري

الرابط المختصر

-وثائقيات حقوق الإنسان-

الهيئة الخيرية الهاشمية تشكل لجنة متابعة تضم مندوبين عن كل الهيئات والجهات الرسمية وغير الرسمية للبدء بعملية جمع التبرعات المادية والعينية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري.

 

وستقوم اللجنة بوضع الآليات اللازمة لتنفيذ الخطط المتفق عليها مثمنا الدور الفاعل والايجابي الذي تبذله هذه المؤسسات في التخفيف من المعاناة التي يعيشها اللاجئون والوقوف الى جانبهم في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة مشيرا الى الدور الانساني الرائد الذي يقدمه الاردن للاجئين السوريين.

 

في وقت عقد عقد أمين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ايمن المفلح مساء امس اجتماعا مع عدد من رجال الاعمال الاردنيين وأكاديميين وممثلين عن غرفة الصناعة والتجارة ونقيبي المهندسين والمقاولين لبحث ومناقشة اوضاع واحتياجات مخيم الزعتري.

 

بحث اللقاء دور رجال الاعمال الاردنيين والهيئات والمؤسسات الاردنية في التبرع للمخيم وتقديم يد العون والمساعدة للاجئين السوريين حيث ان الاوضاع الانسانية الصعبة التي يعيشونها تتطلب من الجميع تكثيف الجهود وتنسيقها وخاصة في ظل التزايد المستمر في اعدادهم الامر الذي زاد من الاعباء الاقتصادية والمادية على الوطن مما يحتم على الجميع النهوض بمسؤولياته بشكل جاد لتجاوز هذه الفترة الحرجة .

أضف تعليقك