نادي الارثوذكسي يحتفي بمرور 70 عاما على تأسيسه بمهرجان للعائلة الاردنية

الرابط المختصر

 

 
رئيس النادي: ابواب النادي مفتوحه والعديد من الفعاليات تنتظركم
 
 
 
عمان نت - اعلن النادي الارثوذكسي عن اطلاق مهرجان “Ortho Fest” الاضخم على مستوى المملكة خلال الفترة من 22 الى 24 ايلول سبتمبر الحالي .

وبهذه المناسبة عقد الارثوذكسي مؤتمرا صحفيا اعلن خلاله عن تفاصيل المهرجان العائلي الذي سيتضمن على مدار ثلاثة ايام فعاليات رياضية واجتماعية وترفيهية مختلفه موجهه للعائلة الاردنية كبارا وصغارا بمناسبة مرور سبعون عاما على تأسيس النادي .

وحضر المؤتمر الصحفي رئيس النادي ايليا جاد وكيله ونائب الرئيس الدكتور رجائي نفاع واعضاء الهيئة الادارية .

واكد رئيس النادي ايليا جاد وكيله ان المهرجان العائلي يأتي في الوقت الذي يؤكد فيه النادي الارثوذكسي على دور العائلة الاردنية التي كانت على الدوم الداعم الرئيسي لكافة انشطة النادي على مدار اعوام طويلة .

وأضاف:"نعتز بما وصل اليه النادي ونتقدم بالشكر الجزيل لأسرة النادي و اعضاء الهيئة العامة وكافة المشتركين على ثقتهم الكبيرة بالادارة التي تعمل ليل نهار بهدف تحقيق تطلعاتهم .

ووجه وكيله الدعوة لاعضاء النادي واصدقاؤهم والعائلات الاردنية لحضور المهرجان والتفاعل مع فعالياته المميزة و العديدة بتنظيم شركة اكسترافاغانزا.

من جهته اكد نائب رئيس النادي الناطق الاعلامي  الدكتور رجائي نفاع على الدور الكبير الذي لعبه النادي الارثوذكسي على مدار سنوات طويله  اذ يعتبر النادي الارثوذكسي أحد أعرق الأندية الاردنية وأقدمها حيث قدم خلال مسيرة التأسيس انجازات رياضية وثقافية واجتماعية وانسانية كثيرة ليضع الارثوذكسي اسمه بين مصاف الاندية الكبار في الأردن.

أضف تعليقك