شبكة الإعلام المجتمعي تنظم بازارا لحقوق الإنسان

شاهد الفيديو : لقاء شبكة الإعلام المجتمعي مع المواطنين والطلاب ضمن بازار حقوق الإنسان

https://www.youtube.com/watch?v=AjV2flGg0NQ

 

عمان نت - نظمت شبكة الإعلام المجتمعي اليوم الخميس، بازارا لحقوق الإنسان بمشاركة منظمات حقوقية بهدف تعريف المواطنين والمقيمين بحقوقهم في مجالات مختلفة.

وقال مدير عام شبكة الإعلام المجتمعي داوود كتاب، إن بازار هذا العام، شهد ولأول مرة مشاركة عيادات حقوق الإنسان، وهي عيادات خاصة توفر فرصة لقاءات فردية للحضور مع خبراء ومختصين بالقضايا المتعلقة بحقوق المرأة والأطفال واللاجئين وذوي الإعاقة وحرية الإعلام والحقوق الاقتصادية والعمالية، مشيرا إلى ان تم استضافة طلاب مدارس وجامعات ومؤسسات مجتمع مدني ونشطاء حقوقيين تعرفوا على نشاطات البازار ورؤيته الإنسانية..

بدورها، بينت مديرة راديو البلد عطاف الروضان، أن البازار أصبح حدثا سنوياً لشبكة الإعلام المجتمعي وراديو البلد، ويعكس التزامنا بتلك المبادئ في عملنا ويوفر فرصة لمؤسسات المجتمع المدني لإظهار دورنا ومساهماتنا في التوعية وتعزيز حقوق الإنسان، وهو كذلك فرصة جيدة للطلبة على وجه الخصوص للتعرف على تلك المبادئ وإخراجها من حيز المناهج والكتب وربطها بالواقع.

وعرضت المؤسسات الحقوقية المشاركة لأفكارها، وساهمت بتقديم الاستشارات والتوعية من خلال توفير خبراء عبر منصات خاصة بها.

ويهدف البازار إلى رفع وعي المواطنين والمقيمين بمفاهيم حقوق الإنسان والمرجعيات الضرورية كي يعرف كل إنسان أن له حقوقا مكفولة

أضف تعليقك