أورنج الأردن تشارك أوائل التوجيهي نجاحهم وتكرّمهم خلال (يسعد صباحك)

الرابط المختصر

عمان نت - استمراراً في مبادرتها السنوية الداعمة للطلاب المتفوقين، شاركت أورنج الأردن في تكريم أوائل طلبة التوجيهي للعام الدراسي 2024 في الفعالية التي أقامتها مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. ويأتي هذا التكريم لتشجيع الشابات والشباب على المساهمة في مسيرة التقدّم الوطني وتمكينهم بالحلول الرقمية ليحققوا المزيد من الإنجازات.

وشاركت أورنج الأردن في التكريم الذي أقيم خلال برنامج "يسعد صباحك" على التلفزيون الأردني، حيث قدمت مجموعة من الهدايا المختارة التي تتناسب مع متطلبات الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة، بهدف تحفيزهم على الاستمرار في تميزهم في المجالات الدراسية والعملية.

وقدّمت أورنج الأردن مجموعة متنوعة من الجوائز المميزة، شملت خطّ الشباب YO8 Max مع حزمة  5GB على شبكة الجيل الخامس باشتراك مجاني لمدة 12 شهراً، واشتراك فايبر 800 ميجابِت/ الثانية مع Wi-Fi 6 لمدة 12 شهراً ، و50 ديناراً سيتم إيداعها في محفظة Orange Money وبطاقة فيزا مرافقة للمحفظة بالإضافة إلى موبايل من نوع Moto G34 5G 16GB, 128GB   حيث تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز المقدمة لكل طالبة وطالب 777 دينار.

وأعربت أورنج الأردن عن سعادتها بأن تكون جزءاً من هذه اللحظات المميزة والمفصلية والفارقة في حياة الطلبة الأوائل، وذلك اتساقاً مع رؤيتها بأن تكون دائماً مع مجتمعها المحلي بجميع أفراده، خصوصاً الشباب الذين يشكلون عماد التقدم الوطني وتحقيق الأهداف الاستراتيجية ومن أهمها رؤية التحول الرقمي بوصفها السبيل للتطور في باقي القطاعات. في هذا الإطار، شكلت الهدايا التي قدمتها الشركة أدوات لمساعدة الشباب على الدخول إلى العالم الرقمي والاستفادة من ميزاته غير المحدودة خاصة أنها تشمل أحدث الخدمات التي أطلقتها الشركة مثل Wi-Fi 6 والشرائح الإلكترونية والجيل الخامس وغيرها.

أضف تعليقك