أورنج الأردن تستعرض تجربتها الرقمية وإسهاماتها الريادية في "معرض التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الذكية" SMARTECH 2024

الرابط المختصر

قدمت أورنج الأردن الرعاية لمعرض التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات SMARTECH 2024، والذي عقد في المركز الأردني للمعارض الدولية في مكة مول تحت رعاية وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة حيث افتتحه معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة على مدار 4 أيام، استطاع خلالها آلاف الزوار من المهتمين بمجال التكنولوجيا والاتصالات وغيرهم التعرف على أبرز الشركات الناشئة في الأردن والإقليم بالإضافة إلى تغذية تجربتهم ومعارفهم الرقمية والتعرف على عالم التطبيقات الذكية ودورها في حياتنا لتمكيننا من أن نحظى بتجربة رقمية شمولية.

وأتاحت أورنج لزائري المعرض الفرصة للتفاعل مع أبرز خدماتها وتجاربها الرقمية من خلال جناح خاص حرصت فيه على استعراض أبرز خدماتها الرقمية الحديثة المتمثلة في الفايبر، والجيل الخامس، وحلول الحياة الذكية، وتطبيق jood، بالإضافة إلى المزايا والخدمات المالية التي تقدمها محفظة Orange Money.

واستعرضت الشركة إسهاماتها الريادية من خلال برنامج BIG by Orange في جناح آخر في المعرض، شكل منصة للرياديين الذين تحرص على أن تكون "دائماً معهم" لتعريف الجمهور من الزائرين الذين جاؤوا من مختلف أنحاء المملكة بأبزر منتجاتهم وأفكارهم والتفاعل معهم.

وشملت الشركات الناشئة المشاركة كلاً من Techcare، و MUSAAD AI، وKaleela، وCO-DE، وJusoor Labs، وbalador.

وأعربت أورنج الأردن عن أهمية التفاعل مع المشتركين والمستخدمين والزبائن في مختلف المحطات والفعاليات بوصفه عنصراً هاماً لفهم اتجاهات السوق واحتياجات الزبائن وبالتالي التفوق في تلبيتها.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض شكل مظلة لأكثر من 20 مجالاً ضمن قطاع الاتصالات والتكنولوجيا تضمنت الإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والاتصالات والإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية وغيرها.

أضف تعليقك