13.823 عدد زوار الموقع الالكتروني لهيئة النقل

13.823 عدد زوار الموقع الالكتروني لهيئة النقل
الرابط المختصر

بلغ عدد زوار موقع هيئة تنظيم قطاع النقل العام منذ مطلع هذا العام ولغاية نهاية أيلول حوالي 13823 زائر، بحسب مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل العام المهندس جميل مجاهد.

وبين مجاهد بان "الهيئة قامت بوضع استطلاع خاص للرأي حول رضا متلقي خدمة النقل العام وذلك بهدف بيان واستطلاع آرائهم ورأي كافة المهتمين لتقييم مستوى الأداء والخدمة المقدمة للمواطنين في قطاع النقل العام وكيفية الارتقاء بها لمستوى أفضل".

وبإمكان أي متصفح أو زائر للموقع الالكتروني للهيئة المشاركة في هذا الاستطلاع عبر التصويت برأيه حيث تعتبر الهيئة آراء متلقي الخدمة بمثابة تغذية راجعة لها.

يتضمن الموقع الالكتروني للهيئة جميع قوائم التعرفة لوسائط النقل العاملة على الخطوط في المملكة وذلك ضمن مناطق اختصاص الهيئة حيث يتم تحديث هذه القوائم عند التعديل السنوي على الأجور بالإضافة إلى وجود دليل الخدمات لبيان كافة المعاملات التي يتم انجازها في إدارة الهيئة ومديرياتها ومكاتبها المنتشرة في أقاليم المملكة وإمكانية تقديم الشكاوي والمقترحات عبر الموقع الالكتروني.

كما تسعى الهيئة بان يكون موقعها الالكتروني احد مصادر المعرفة لمتلقي الخدمة وذلك نظراً لسهولة الاتصال مع جميع المواطنين سواء في المملكة أو خارجها من مهتمين بقطاع النقل العام واطلاعهم على آخر المستجدات والمشاريع عبر الموقع الالكتروني WWW.PTRC.GOV.JO وتحديثه المستمر وتغذيته بالأخبار والمستجدات ليواكب كافة التطورات الحاصلة في تكنولوجيا المعلومات

أضف تعليقك