هاتف WAVE من سامسونج يعيد صياغة معايير الهواتف الذكية عالمياً

هاتف WAVE من سامسونج يعيد صياغة معايير الهواتف الذكية عالمياً
الرابط المختصر

في إطار مساعيها للتربع على عرش سوق الهواتف الذكية عالمياً، نظمت شركة سامسونج، الرائدة في عالم الإلكترونيات والتكنولوجيا الرقمية، مؤتمراً صحفياً تلاه عقد ورشة عمل بمناسبة طرح الهاتف الذكي الجديد Wave، وذلك يوم الاثنين الماضي الموافق للثامن والعشرين من شهر حزيران، في فندق الإنتركونتيننتال/عمان. وحضر الحفل السيد اسماعيل حوراني مدير التسويق والمبيعات في شركة سامسونج المشرق العربي، بالإضافة إلى وكلاء وموزعي سامسونج في الأردن، وممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية.

وتحدث السيد اسماعيل خلال المؤتمر الصحفي عن أهم سمات ومميزات الهاتف الذكي الجديد Wave، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها سامسونج في مجال الهواتف الذكية، وقد قال في هذا الإطار: "نحن نتطلع في سامسونج إلى قيادة سوق الهواتف الذكية كما هو الحال في قيادتنا لسوق المنتجات الإلكترونية والرقمية. إن الخصائص التي يتمتع بها Wave ستمنح مستخدمه تجربة مختلفة حقاً، فهو متعدد المهام ويضع كل ما يحتاجه مقتنيه بين أيديه فقط بكبسة واحدة. لذا، لا نبالغ إذا قلنا أن طرحنا لـ Wave يشكل انطلاق مرحلة جديدة في عالم الهواتف الذكية."

وتلا المؤتمر الصحفي ورشة عمل تضمنت عرضاً لهاتف Wave الذكي من سامسونج، وتمكن المدعوون خلالها من الاطلاع على أهم ميزاته من خلال شرح وافٍ للتقنيات التي يشتمل عليها، كما أتيحت لهم فرصة تجربته ورؤية التطبيقات المتنوعة والمتعددة فيه.

أما ما يميز هاتف Wave الجديد عن غيره من الهواتف الذكية الأخرى هو احتواؤه على منصة بادا المتطورة جداً، وكاميرا 5 ميغابيكسل، وذاكرة تصل الى 32 جيجابايت، وإمكانية الاستماع إلى الموسيقى والأغاني لمئة ساعة متواصلة، ومعالج بسرعة 1 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى شاشة LED متطورة وعالية النقاء. أما أبعاد الهاتف فهي 118×56×10.9 مم، ما يجعل منه هاتفاً رفيعاً جداً. وتمتلك سامسونج متجراً لها على الإنترنت يمكن لمقتني الجهاز الدخول إليه لتنزيل عدد كبير ومتنوع من التطبيقات المتقدمة.

أضف تعليقك