ناشطون يطلقون اسم #خميس_جنى على اعتصام الرابع

ناشطون يطلقون اسم #خميس_جنى على اعتصام الرابع
الرابط المختصر

أطلق ناشطون أسم #خميس-جنى على اعتصام الدوار الرابع الأسبوعي المزمع تنفيذه الخميس القادم، لتسليط الضوء على قضية الطفلة جنى الخوالدة التي تعاني من تشمع في الكبد وسط ما وصفوه "بالاهمال الحكومي لحالتها الصحية".

 

 

 

وحسب عائلتها تعاني الطفلة من مرض تليف في الكبد وحالتها سيئة جدا، وتحتاج إلى زراعة عاجلة، ولها مع المرض سنة وأكثر، وقمت بمراجعة أكثر من مستشفى حيث أكدت الكوادر الطبية فيها بأن هذه العملية لا تجري في المرافق الصحية الأردنية.

 

 

وقال والدها محمد الخوالدة "للأسف لم أجد لها علاجا، ثم حولوني إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية والتي أكد الأطباء فيها عدم مقدرتهم على تقديم أي شي لها، وكلنا أمل في جلالة الملك عبدالله الثاني المنتصر دائما لقيم العدالة والإنصاف في هذا الوطن لمساعدتنا في تكاليف معالجة ابنتنا، خاصة وأنه لا يوجد أي دخل سوى راتبي الذي أتقاضاه من الطاقة الشمسية التي أعمل بها والبالغ 250 دينارا، والله يعلم بحالتي وحالة ابنتي زادتني سوءا".

 

 

 

 

وأكد أن الأطباء في تركيا وبعد اطلاعهم على تقاريرها الطبية قالوا إن اجراء العملية يكلف (80) ألف دينار أردني، مجددا مناشدته الملك عبدالله الثاني بالتدخل وحماية حقها في العيش والعلاج وعدم تركها لتصارع الألم والمرض..

 

 

أضف تعليقك