"ميناكوم" تلتقي وجهاً لوجه في بطولة البولينغ

"ميناكوم" تلتقي وجهاً لوجه في بطولة البولينغ
الرابط المختصر

"No Pin Left Behind" اسم بطولة البولينغ التي جمعت شركات ميناكوم جروب للاتصال التسويقي- الأردن في أجواء حماسية ألهبتها المنافسة بين الفرق في ليالي رمضان أيام الحادي والثلاثين من شهر آب، والأول من شهر أيلول والخامس من الشهر نفسه، وذلك في Strikers Bowling Center في فندق كمبنسكي/ عمان.

وضمت بطولة البولينغ 115 لاعباً شكلوا تسعة عشر فريقاً من شركات المجموعة، تيم يونغ آند روبيكام، ووندرمان، وميديا إيدج، وأصداء-بيرسون مارستيلير، وبولارس، وإنترماركتس. وخاضت الفرق جميعها مبارايات على مدار ثلاثة أيام اتسمت أجواؤها بالندية والإثارة.

وقد بين السيد شريف أبو خضرا، رئيس مجلس إدارة ميناكوم جروب للاتصال التسويقي- الأردن، حرص المجموعة على تنظيم فعاليات وأنشطة اجتماعية تجمع الموظفين سوية في أجواء تنعكس على علاقات الزمالة التي تجمعهم بشكل أعمق. وأضاف قائلاً: "إن تنظيم هذه البطولة والطريقة التي سارت بها تُظهر التناغم في عمل شركات ميناكوم مع بعضها البعض، لا سيما فيما يتعلق بالخدمات والحلول التسويقية المتكاملة التي تقدمها لعملائها. أضف إلى ذلك أن طبيعة عملنا في مجموعة ميناكوم تتسم بكونها حيوية وذات وقع سريع، فضلاً عن أنها تتطلب قدراً كبيراً من الإبداع. لذا، تأتي هذه الأنشطة الترفيهية بمثابة متنفس نجتمع فيه سوية بعيداً عن ضغوطات العمل، لنشحن طاقاتنا من جديد."

وفي اليوم الثالث الذي شهد المباراة النهائية في البطولة، قام السيد شريف أبو خضرا بتسليم الكأس لكابتن الفريق الفائز. وعبر الموظفون المشاركون في البطولة عن سرورهم بتنظيم المجموعة هذا النشاط.

ميناكوم جروب للاتصال التسويقي- الأردن هي جزء من "دبليو بي بي" و"يونج آند روبيكام براندز" التي تتخذ من دبي مقراً لها، وتعتبر رائدة في قطاع العلاقات الإعلامية والاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم المجموعة تحت مظلتها شركات

الإعلان "تيم يونغ أند روبيكام" و"إنترماركتس"، وشركتي علاقات عامة "أصداء بيرسون-مارستيلر" و"بولارس"، وشركة التسويق المباشر "وندرمان"، وشركة الخدمات الإعلامية "ميديا إيدج: سيا". ويعمل لدى "ميناكوم" أكثر من 1200 موظف ضمن شبكة تتكون من 57 مكتب في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط والمشرق العربي وشمال إفريقيا.

أضف تعليقك