موقع عمان نت بحلة جديدة

دمج 16 موقعا في موقع واحد
موقع عمان نت الجديد

ينطلق موقع عمان نت الإلكتروني بحلة جديدة قريبا بموقع ضخم من حيث المواد والأرشيف بعد دمج عشرات المواقع الفرعية في موقع واحد، ووقعت شبكة الإعلام المجتمعي اتفاقية تطوير مع شركة (Sprintive) المتخصصة في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية.

 

وحسب المدير العام لشركة (Sprintive)، محمد عبد القادر  قامت الشركة “بجمع أرشيف مواقع عمان نت على مدار ١٦ عاماً من مقالات وتحقيقات ومقابلات صوتية وفيديو في موقع واحد ولأكثر من ١٦ مشروع قام راديو البلد التابع لشبكة الإعلام المجتمعي  بتنفيذها لتساعد ببناء خبرة رقمية سهلة و مريحة على جميع الأجهزة المحمولة وجميع المتصفحات”.

 

 

وقال رئيس تحرير راديو البلد وموقع عمان نت محمد العرسان، إن  “الموقع الجديد سيشهد انطلاقة من حيث المضمون ايضا، اذ تميز موقع عمان نت على مدار السنوات الماضية بحصرية المواد الأصلية والتقارير المعمقة والتحقيقات الاستقصائية،  من خلال فريق من الصحفيين والمتعاونين، الى جانب توظيف مخرجات راديو البلد لاغناء الموقع”.

 

 

وعمان نت أول موقع إخباري إلكتروني أردني:  بدأ وجوده على شبكة الإنترنت في عام 2000 تحت عنوان عمان نت www.ammannet.net وأصبح في مقدمة مصادر المعلومات والتفاعل الصحفي مع الأردنيين داخل وخارج البلد.

 

 

بينما بدأت شركة (Sprintive) أعمالها في عام ٢٠١٦ كشركة متخصصة بتطوير المواقع الإلكترونية فوق المتوسطة، موظفة لخبرة مؤسسها محمد عبدالقادر بتطوير مواقع اعلامية كبيرة ومواقع الجامعات كموقع جامعة جورجتاون والجامعة الأمريكية في مصر.

أضف تعليقك