من هو “البليط” الذي يبتز مسؤولين في الدولة

من هو “البليط” الذي يبتز مسؤولين في الدولة
الرابط المختصر

أثارت كلمة النائب خالد الفناطسة تحت قبة البرلمان مساء الاثنين، تساؤلات كبيرة في شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهم شخص يدعى “البليط” باقامة حفلات ماجنة في منزله لمسؤولين في الدولة وتصويرهم في أوضاع مخلة بالآداب بغية ابتزازهم.

 

وقال النائب في كلمته المصورة، إن هذا الشخص كان يعمل "بليطا" و "سائق تكسي" في السابق ويدعي حاليا بانه رجل اعمال يقوم بعمل حفلات ماجنة و مشبوهة في منزله و يدعوا اليها المسؤولين وعدد من اعضاء مجلس الامة و المستثمرين و يقوم بتسجيل فيديوهات من خلال كاميرات مثبتة داخل المنزل لهؤلاء الاشخاص و التهديد بفضحهم في حال لم يدفعوا له الاموال الطائلة".

 

وبين أن "البليط" يقوم بابتزاز رجال الأعمال المستثمرين ويخترق المجتمع السياسي الأردني ويحاول أن يستولي على ملايين الدنانير من مستثمرين وفِي حال رفضوا يقوم باختلاق مخالفات وأمور كيدية بحقهم لكي يدفعوا المال له .

وقال ان هناك أصدقاء للبليط من أصحاب النفوذ والسلطة في الدولة يحاولون التدخل لصالحه ويساعدونه في الاستقواء على المستثمرين ومنهم اعضاء من مجلس الأمة .

وقال ان هناك ضغوطات كبيرة وترهيب تقع على المستثمرين من قبل أصحاب النفوذ للانصياع لما يطلبه البليط .

وانشغلت شبكات التواصل الاجتماعي في الأردن، بقضية "البليط"، في محالة لمعرفة اسم ذلك الشخص الذي قال النائب انه سيسلم الادلة والوثائق التي لديه للسلطات المختصة.

أضف تعليقك