ملتقى "الصناعات الغذائية العربية لسلامة الغذاء وتيسير التجارة" يُعقد في عمان اذار المقبل

ملتقى "الصناعات الغذائية العربية لسلامة الغذاء وتيسير التجارة" يُعقد في عمان اذار المقبل
الرابط المختصر

برعاية معالي دكتور طارق ابو حمور وزير الصناعة والتجارة والتموين في المملكة الاردنية الهاشمية  يعقد الاتحاد العربي للصناعات الغذائية و بدعم من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية(UNIDO)، ملتقى "الصناعات الغذائية العربية لسلامة الغذاء وتيسير التجارة" في الفترة ما بين 4-5 اذار 2019 في فندق حياة عمان.وبمشاركة  جامعة الدول العربية .المنظمة العربية للتنمية الصناعية .المنظمة العربية للتنمية الزراعية .الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي. اتحاد الغرف العربية. غرفة صناعة الاردن .

الملتقى هو بوابة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة العاملة في قطاعات الصناعة الغذائية ليأخذ دوره في القطاع الخاص العربي من خلال تقديم أجندة واضحة، تمكنهم من لعب دور فعال في تنمية البنية التحتية للتجارة العربية وتعزيزجودة وسلامة الاغذية في المنطقة العربية.

كما ويعتبر الملتقى فرصة ثمينة لصنّاع الغذاء العرب في القطاع الخاص للمشاركة مع طيف واسع من أصحاب المصانع الرئيسيين في الصناعة من الوطن العربي والشركات متعددة الجنسيات، بهدف توحيد الجهود والاستماع والمناقشة حول مختلف الموضوعات التي تخص الصناعة والسلامة الغذائية، والمعوّقات التي تواجه التجارة العربية للصناعات الغذائية في الوطن العربي، وايجاد الحلول والخروج بتوصيات عملية قابلة للتنفيذ على المدى القريب.

أضف تعليقك