مئات من الكراسي المتحركة تصل إلى اللاجئين في الأردن

مئات من الكراسي المتحركة تصل إلى اللاجئين في الأردن
الرابط المختصر

بدأت مؤسسة أمريكية غير حكومية تدعى جمعية إغاثة أطفال فلسطين هذا الأسبوع مشروعها الإنساني الأضخم في الأردن، حيث ستقوم بتوزيع المئات من الكراسي المتحركة عالية الجودة للمحتاجين والفقراء في الأردن، وللاجئين من فلسطين، وسوريا، والعراق، واليمن.

 

كانت الجمعية قد وزعت سابقاً الآلاف من الكراسي المتحركة في غزة، والضفة الغربية، ولبنان، وسوريا، إلا أن هذه الشحنة الأولى التي سيتم توزيعها في الاردن.

 

سنقوم بتوزيع هذه الشحنة بالتعاون مع مؤسسة الملك حسين، وقد تبرعت (تمويلكم) بأماكن العمل للتوزيع  في عمان، كما تبرعت شركة التنمية للتجهيزات الطبية بالمستودعات التي سيتم فيها تخزين الكراسي المتحركة. وتبرع مركز الجمعية الإسلامية في المفرق بأماكن العمل للتوزيع في الشمال، وسيعمل شريكنا فندق لاندمارك بتوفير أماكن الإقامة للمتطوعين في عمان.

 

تم توفير هذه الكراسي من خلال جمعية هوب هافين، وهي جمعية أمريكية دولية قمنا بالعمل معها سابقاً لشحن آلاف من الكراسي المتحركة عالية الجودة الى الشرق الاوسط، بينما يعطي الأمريكيان المتطوعان – جريج سكولاسكي وتوم غلوماك- مرة أخرى جزء من وقتهما وخبرتهما ليقوما بملائمة المريض المحتاج مع الكرسي المناسب، والمساعدة في تدريب المعالجين المحليين في متابعة حالات المرضى، هذا وسيتطوع مكتب جمعية إغاثة أطفال فلسطين في عمان للمساعدة في عملية التوزيع.

أضف تعليقك