"كارول" في الزعتري

"كارول" في الزعتري
الرابط المختصر

قامت سفيرة النوايا الحسنة الفنانة اللبنانية كارول سماحة اليوم السبت بزيارة لمخيم اللاجئين السوريين بالزعتري للاطلاع على الاوضاع المعيشية والخدماتية المقدمة للاجئين السورين .

وأثنت سماحة على جهود الاردن في تامين كافة الخدمات والسبل المعيشية للاجئين ،لافتة الى انها جهود تستحق الثناء والتقدير عليها، مشيرة ان الاردن يعاني من شح في المساعدات التي تصله من دول العالم ومختلف الجهات الاغاثية العربية والدولية ما يفاقم الوضع سوءا ازدياد اعداد اللاجئين السوريين المتدفقين الى اراضيه وبشكل يومي مما يشكل تحديا كبيرا امام الاردن ولا بد من دعمه والوقوف الى جانبه .

وناشدت دول العالم الوقوف الى جانب الاردن ودعمه ليتمكن من تقديم الخدمات الاغاثية والانسانية للاجئين السوريين على اراضيه مؤكدة انها لن تكون زيارتها الاخيرة وستعمل على بذل قصارى الجهد في تسليط الضوء على الاحتياجات اللازمة للاجئين السورين وعناية اكثر بالأطفال، وفقاً لوكالة الانباء الاردنية "بترا".

وزارت سماحة عددا من الاسر السورية التي تقطن كرفانات وخيم واستمعت منهم لابرز الاحتياجات كما اطلعت على ظروفهم المعيشية ووزعت هدايا على عدد من اطفال المخيم .

أضف تعليقك