عملية جراحية ناجحة للمخرج الزعبي

عملية جراحية ناجحة للمخرج الزعبي
الرابط المختصر

ابلغ الفنان الاردني موسى حجازين خبرني ليلة الاثنين الثلاثاء ان اطباء في مستشفى الملك عبدالله المؤسس اجروا جراحة ناجحة للمخرج فيصل الزعبي .
 
وقال حجازين :" اجريت جراحة قسطرة دماغية نادرة للمخرج الزعبي  الذي تتحسن صحته بشكل لافت اذ بدأ يحرك قدمه التي كانت معطلة بعد تعرضه لجلطة حادة عطلت يده وقدمه ".
 
واشاد حجازين بالجهود الطبية في مستشفى الملك عبدالله المؤسسة في جامعة العلوم والتكنولوجيا بعد اجراء جراحة الزعبي التي وصفها بالنادرة
 
كان حجازين ابلغ "خبرني " ليلة السبت الاحد ان الديوان الملكي العامر بادر للاتصال بالمخرج فيصل الزعبي للاطمئنان على صحته والتكفل بعلاجه بعد اصابته بجلطة عطلت رجله ويده الاسبوع الماضي .

وعبر حجازين عن امتنانه للمبادرة الملكية السامية تجاه المخرج الزعبي مؤكدا انها تأتي استمرارا لرعاية جلالة الملك عبدالله الثاني للفنانين والمبدعين الاردنيين .

كما شكر حجازين " خبرني " على اهتمامها ومتابعتها للوضع الصحي للمخرج الزعبي .

بدوره أكد نقيب الفنانين حسين الخطيب في اتصال هاتفي مع "خبرني " ان الديوان الملكي العامر ابدى اهتمامه بعلاج الزعبي الذي نقل الى مستشفى الملك عبدالله المؤسس في جامعة العلوم والتكنولوجيا للمزيد من الرعاية الصحية .

الزعبي اخرج عدة اعمال مهمة مثل مسلسل المتنبي وسرالنوار كما فاز بجائزتين من مهرجان القاهرة عن فيلمي سر النوار والحياة اولا

أضف تعليقك