عمران في "دفاتر الطوفان"

عمران في "دفاتر الطوفان"
الرابط المختصر

الفنانة الاردنية المتألقة نادرة عمران تشارك هذا العام باكثر من مسلسل تلفزيوني اردني وعربي حديث تقدم شخصية تركية بمسلسل "ابواب الغيم" ام في الاربعينات من العمر تتعرض لاحداث مفجعة كثيرة إلا انها تصبر وتصمد وتبقى قوية وتقول نادرة انها اعجبت بقوتها ورباطة جأشها من خلال قراراتها الشخصية والمسلسل من انتاج تلفزيون دبي لذلك سيعرض على شاشة دبي في رمضان, المسلسل من اخراج حاتم علي وتأليف عدنان عودة عن اشعار للشيخ محمد راشد المكتوم.

حيث يتناول فترة تاريخية من حياة العرب باواخر القرن الثالث عشر ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين العرب, منهم سلاف معمار, غسام مسعود, قصي الخولي من سورية, نادرة عمران, جوليت عواد, عبدالكريم القواسمي, هشام هنيدي من الاردن, محمود سعيد "فلسطين", عبدالمحسن النمر "السعودية".

اما المسلسل الثاني الذي تشارك به الفنانة نادرة عمران فهو "دفاتر الطوفان" المأخوذ عن قصة مشهور للزميلة سميحة خريس, من اخراج موفق الصلاح وانتاج المركز العربي وتؤدي نادرة دور "ام عبدالرزاق" امرأة سلطية مكافحة في الثلاثينيات من القرن الماضي ترملت وهي صغيرة إلا انها تكافح لتربي ابنها وتعلمه ليصبح محاميا, ويشارك في المسلسل زهير النوباني, وعاكف نجم, وناريمان عبدالكريم.

اما العمل الثالث الذي ينتظر ان تبدأ تصويره خلال الايام المقبلة فهو مسلسل "النهر الحزين" مع المؤسسة العربية للانتاج الاعلامي الذي يتناول العلاقة الوطيدة بين الشعبين الاردني والفلسطيني والمسلسل من تأليف رياض سيف واخراج رضوان شاهين والاشراف العام خالد حداد.

ويشارك في المسلسل نخبة من الفنانين وهم ياسر المصري, رشيد ملحس, عبير عيسى. خالد نجم, نبيل المشيني, محمد العبادي, عاكف نجم, ركين سعد السيلاوي واخرون...

أضف تعليقك